إلى الرأي العام على الرغم من التزام قواتنا بقرار وقف إطلاق النار وانسحاب قواتنا من كامل منطقة وقف إطلاق النار إلا أن الدولة التركية والفصائل الإرهابية الموالية لها ما زالت تنتهك عملية وقف إطلاق النار وما زالت مستمرة في حرب الإبادة ضد شعبنا وقرانا.

إلى الرأي العام

على الرغم من التزام قواتنا بقرار وقف إطلاق النار وانسحاب قواتنا من كامل منطقة وقف إطلاق النار إلا أن الدولة التركية والفصائل الإرهابية الموالية لها ما زالت تنتهك عملية وقف إطلاق النار وما زالت مستمرة في حرب الإبادة ضد شعبنا وقرانا.

منذ صباح هذا اليوم تشن الفصائل الإرهابية وبدعم وإسناد من جيش الغزو التركي هجوما بريا واسعا على قرى المناجير والأسدية والمشيرفة خارج منطقة وقف إطلاق النار، حيث تتعرض هذه القرى للقصف المدفعي والهجوم البري مما تسبب بنزوح آلاف المدنيين من القرى الثلاثة وما زالت قواتنا مشتبكة حتى لحظة كتابة هذا البيان.
إن قوات سوريا الديمقراطية وفي الوقت الذي تؤكد التزامها بقرار وقف إطلاق النار وحقها المشروع بالدفاع عن النفس فإنها تحمل الجانب التركي مسؤولية تدهور عملية وقف إطلاق النار كما تطالب الضامن الأمريكي بالتدخل فورا لوقف هذا العدوان على شعبنا.

كينو غبرييل
الناطق الرسمي لقوات سوريا الديمقراطية
٢٤ تشرين الأول ٢٠١٩

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن هدى شحاته

شاهد أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : تعليق الإنضمام لمجموعة بريكس

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن مجموعة بريكس قررت تعليق عملية قبول أعضاء جدد و يرجع …