إهداء شهادة المُبدعين والمُتميِّزين لكفاءات نادرة ببريد جامعة العريش

شمال سيناء .. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

فاز اثنان من موظفي بريد شمال سيناء ، بشهادة المُبدعين والمُتميِّزين ؛ نظرا لحسن معاملتهم للجمهور ، وكفاءتهم وتفانيهم في العمل .
قامت المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري ، بإهداء شهادات الإبداع والتميُّز لكلٍ من الأستاذ مسلم سالم بلال ، والأستاذة ياسمين صلاح عبد الحميد ، وذلك في حضور الأستاذ أحمد عبد الحليم أبو العزم مدير مكتب بريد جامعة العريش .

 

من جانبه ، تفضل اليوم مشكورًا ، الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة ، بتسليم شهادات التميُّز والإبداع للسادة المُكرَّمين الذين يبذلون قصارى جهدهم في سبيل إنجاح العمل ، وتقديم خدمة متميزة للسادة العملاء ، مما جعلهم ينالون حب واحترام الجمهور من عملاء البوستة بمقر جامعة العريش .

من ناحيةٍ أخرى ، تقدم السادة المُكرَّمون بأسمى آيات الشكر والتقدير للمنظمة ، التي قامت بتقديرهم وتكريمهم ، في ظل ظروف صعبة تمر بها شمال سيناء ، من حرب على الإرهاب والفكر المتطرف ، فضلا عن مكافحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” ، كما أعرب المُكرَّمون عن أمنياتهم في تنمية سيناء ونهضتها ، جنبا إلى جنب مع تطهير سيناء من رجس ودنس الإرهاب الغاشم .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …