اتحاد الأحزاب السياسية بشمال سيناء يطالب بصرف مكافأة لجميع العاملين بالمحافظة والمركزيات

شمال سيناء . . مختار القاضي

طالب اتحاد الأحزاب السياسية بشمال سيناء بصرف مكافأة لجميع العاملين بالمحافظة ؛ وذلك لتشجيعهم ودعمهم في سبيل تحمل الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة من عدم توفر السلع الغذائية وارتفاع أسعارها والحرب على الإرهاب .

جاء ذلك خلال اجتماع ضم “مختار القاضي” رئيس اتحاد الأحزاب السياسية بشمال سيناء ، والأستاذ جمال البنديري نائب رئيس الاتحاد وأمين حزب حماة الوطن ، وكلا من السادة / شرف الدين خلف ، وحسن الحلواني وكلاء الاتحاد .
هذا ، وقد توجه الحضور بأسمى آيات الشكر إلى المهندس أحمد الحسيني رئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء لسيناء والقناة ؛ وذلك لمبادرته بصرف مكافأة عشرة أيام لجميع العاملين بكهرباء شمال سيناء .

وفي ذات السياق ، طالب الحضور بأن يحذو الجميع حذو شركة الكهرباء ، وأن يقوموا بصرف مكافأة على مستوى جميع العاملين بالمحافظة والذين يقفون صفا واحدا خلف مؤسسات الدولة لتطهير سيناء من دنس التطرف والإرهاب في أقرب وقت ممكن ، متحملين في سبيل ذلك الغلاء وجشع التجار ، والأخطار وحظر التجوال والظروف الأمنية الصعبة .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …