احذروا نصرة أعداء الوطن .. مصر آمنة

بقلم الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري

متابعة د . مختار القاضي

أيها المواطن المصري المحب لوطنه ، والحريص على أمنه وأمانه ، يامن تحمل فى قلبك طوق النجاة لكل مصري ، يامن تبني بعرق جبينك وخوفك حصنا منيعا تحمينا به من أعداء الوطن ، يا أحباب هذا الوطن العظيم الخالد ، لابد أن تعلموا جيدا أن مصر الحبيبة الغالية تتعرض لهجمة شرسة غير مسبوقة فى تاريخها المعاصر من أعدائها فى الداخل والخارج ، بل وأصبحت أيديهم تلتف بعنف وقوة ، يريدون بلا رحمة أو شفقة أو مبرر أو ذنب كسر رقابنا وإزهاق أرواحنا ليصبح نساؤنا أرامل وأطفالنا أيتام ؛ لذا علينا جميعا أن نحذر من أن نكون أداة دون قصد لهؤلاء الخونة القتلة  .

احذروا أيها المصريون من تداول ونشر أخبار تعمد أعداؤنا أن تكون مزيفة ولا أساس لها من الصحة ، فنتداولها على صفحات السوشيال ميديا ، خاصة عندما تتعلق هذه الأخبار المغلوطة بجيش وشرطة مصر العظيمة ، وأماكن تمركزهم ونقاط التفتيش والكمائن التي وضعت لتأميننا والحفاظ على أرواحنا ، فإذا بنا – ونحن نتداول تلك الأخبار – نكون وبدون قصد سببا فى موت وإزهاق أرواح شهدائنا من قوات الجيش والشرطة ضباط وصف ضباط وجنود .
ماذا نفعل لنحمي شرطتنا وجيشنا ؟ هو عندما نجد أخبارا أو فيديوهات أوبث مباشر ، نقوم بالآتى : عدم تداول هذه الأخبار والفيديوهات وإعادة بثها وتداولها ، بل وإبلاغ الفيس بأن هذا المحتوى ضار وغير مرغوب في تداوله أو وجوده على الفيس .

هذا ، ونذكر الجميع بأن مصر أمانة وأمهاتنا أمانة وآباءنا أمانة وأبناءنا أمانة وأحفادنا أمانة ، وبناتنا أمانة وشبابنا أمانة ، وبأن جيشنا وشرطتنا أمانة وبأن مؤسسات الوطن وثرواته أمانة ، وأن أعداءنا يريدون منا ان نفرط فى هذه الأمانة بأسهل وأشرس وسيلة ، ألا وهى نشر ما لايجب نشره ، وتداول ما لايجب تداوله . وفى النهاية ودون إطالة أو تكرار ؛ وحتى نحافظ على وطننا مصر ، علينا جميعا أن نقول خيرا وننشر الخير ونردد الخير ، أو فلنصمت فينتصر الوطن ولايهزم ويرتقى الوطن فلا يحبط أو يفشل ، ونصدر الأمل والتفاؤل لنا جميعا .. وأخيرا أقول لكم : “إن مصر أمانة” .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل…حوار الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. كتبت رشا رفاعى

٤ العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل …حوار الشريف …