الإعلامية عائشة الرشيد : إسرائيل تستعد للحرب

 

قالت الإعلامية عائشة الرشيد
إن الجيش الإسرائيلي يستعد لعملية برية في مدينة رفح الفلسطينية المتاخمة للحدود المصرية بعد خروج قوات الاحتلال من مدينة خان يونس بقطاع غزة.
و أوضحت أن الجيش الإسرائيلي نقل المعركة الى خان يونس في قطاع غزة ليصل إلى مدينة رفح التي تشترك في الحدود مع مصر مشيرة إلى تصريحات المسؤولين الإسرائيليين السابقين والحاليين أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سيعلن عن إسرائيل الكبرى من النيل إلى الفرات و أن المعركة لن تنتهي وستطول مدتها حتى يتحقق الهدف منوهة أن وسائل إعلام إسرائيلية أكدت أن الجيش الإسرائيلي يستعد لعملية في مدينة رفح الفلسطينية المتاخمة للحدود المصرية.

وأشارت إلى أن وفقا لقناة i24NEWS الإخبارية الإسرائيلية فقد نشرت وزارة الدفاع الإسرائيلية قبل يومين مناقصة لشراء عشرات آلاف الخيم للاجئين في رفح.

و ذكرت أن إسرائيل تخطط لشراء 40 ألف خيمة تأوي كل واحدة منها 12 شخصا منوهة ان هذه الخيام سيتم تسليمها للمنظمات الدولية في غزة لتتمكن من إقامة مدينة خيام ضخمة يصل إليها لاجئون من رفح تجاه شمال غزة موضحة أن الجيش الإسرائيلي يقوم بمناورة في رفح لإخلاء السكان والهدف اجبار سكان غزة للنزوح إلى سيناء وهذا لن يسمح به الرئيس عبدالفتاح السيسي .

عن Mahmoud Kamal

شاهد أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : ثقة إفريقيا في روسيا

قالت الإعلامية عائشة الرشيد ان الغرب يريد محاربة الإرهاب في أفريقيا منوهة أن التجربة أثبتت …