الإعلامية عائشة الرشيد : إسرائيل تعترف باستعداد مصر لمخططاتها

 

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن إسرائيل اعترفت بأن مصر واعية ومدركة لمخططاتها وأنها مستعدة استعدادا كاملا لمواجهتها موضحة أن من أهم مخططاتها الاجتياح البري لغزة باستخدام الضربات الجوية للضغط على سكان القطاع من أجل التهجير القسري لسيناء وهو ما تم رصده من قبل الدولة المصرية .

واوضحت عائشة الرشيد أن الصحف الإسرائيلية أكدت على أن مصر ترصد مخطط الاجتياح البري لغزة وهو ما يؤكد يقظة القيادة السياسية المتمثلة بالرئيس عبدالفتاح السيسي والجيش والشرطة ومؤسسات الدولة المصرية .

و أشارت عائشة الرشيد إلى أن مصر ارسلت رسائل شديدة اللهجة لاسرائيل تضمنت بأن أي تصرف غير محسوب سيقابل بكل العنف والحزم والقوة الغاشمة وان أي اعتذار آخر من تصرفات مقصودة غير مقبول واعلنت مصر أن لها الحق بالرد في الوقت المناسب .
والجدير بالذكر أن صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” العبرية قالت إن مصر نشرت عشرات الدبابات والعربات المدرعة بالقرب من معبر رفح على الحدود مع قطاع غزة.
ونشرت الصحيفة، عددا من الصور، تضمنت “عشرات الآليات” تتمركز بالقرب من الحدود، مشيرة إلى أن نشر المعدات الثقيلة عند المعبر يرجع إلى حقيقة أن مصر “تخشى تدفق عشرات الآلاف من اللاجئين نتيجة الحرب على قطاع غزة”..

عن Mahmoud Kamal

شاهد أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : رسالة من المخابرات الأمريكية للرئيس الامريكي جو بايدن

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن هيئة تحرير صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية نشرت يوم أمس الجمعة …