الإعلامية عائشة الرشيد : الفشل الامريكي الكبير

 

كشفت الإعلامية عائشة الرشيد عن عملية زيف واحتيال تقوم بها واشنطن وهي إن الإنفاق العسكري البالغ 1.5 تريليون دولار كل عام هو عملية احتيال نتيجة تقديم العطاءات للمجمع الصناعي العسكري وللمطلعين على بواطن الأمور في واشنطن موضحة أن هذا الامر قد يتسبب في إفلاس الولايات المتحدة و وتعريضها للخطر .

وأوضحت عائشة الرشيد أن السياسة الخارجية الأمريكية غير عقلانية حيث دخلت الولايات المتحدة في حروب كارثية الواحدة تلو الأخرى: أفغانستان والعراق وسوريا وليبيا وأوكرانيا وغزة مشيرة إلى أن ذلك جعل الولايات المتحدة منبوذة وغير موثوق بها نتيجة دعمها للإبادة الجماعية التي تقوم بها إسرائيل ضد الفلسطينيين منوهة ان واشنطن صوتت ضد قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة الذي ينص على وقف إطلاق النار في غزة والذي أيدته 153 دولة بنسبة 89% من سكان العالم وعارضته الولايات المتحدة وإسرائيل فقط ومعهما 9 دول صغيرة يقل عدد سكانها عن 1% من سكان العالم.

وأشارت عائشة الرشيد إلى فشل السياسة الخارجية الأمريكية في العشرين سنة الماضية موضحة أن واشنطن اليوم تعاني من تدهور اقتصادي غير مسبوق وتدهور في كافة المجالات .
وذكرت انه بداية عام ٢٠٢٤ بداية سقوط أمريكا القطب الواحد الذي دمر العالم بالحروب والكوارث والتي لم تسلم منها اي دولة في العالم مشيرة إلى أن ٢٩ ولاية أمريكية
طلبت انفصالها عن الولايات المتحدة لتكون جمهوريات مستقلة مشيرة إلى أن العالم في طريقه إلى عالم متعدد الاقطاب
هدفه الأول الاقتصاد وبناء الإنسان والسلام والتعاون والتعايش السلمي بعيدا عن الحروب والكوارث .

عن Mahmoud Kamal

شاهد أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : تعليق الإنضمام لمجموعة بريكس

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن مجموعة بريكس قررت تعليق عملية قبول أعضاء جدد و يرجع …