الإعلامية عائشة الرشيد : الكويت مستهدفة لرفضها التطبيع وصفقة القرن والمخطط يستهدف الوطن العربي بأكمله

قالت الإعلامية عائشة الرشيد بعد العدوان الإسرائيلي على غزة طلبت اسرائيل ومعها أمريكا وبريطانيا بأن تقوم مصر والكويت والسعودية والإمارات وقطر والأردن باستقبال أهالي غزة لتصفية القضية الفلسطينية مشيرة إلى أن الهدف الرئيسي ليست غزة ..

وأوضحت عائشة الرشيد أن تحرك حاملات الطائرات الأمريكية ومعها البريطانية في أكثر من مكان البحر المتوسط والبحر الأحمر ومياه الخليج العربي يؤكد أن القصة تكمن في دول الشام ومصرودول الخليج العربي وان رباعي الشر أمريكا وبريطانيا وإيران وإسرائيل اتفقوا على اعلان الحرب وتصعيد كافة الادوات والحشد لحروب وصراعات كبرى في سوريا والعراق ولبنان واليمن والأردن ومصر ودول الخليج العربي.

و أضافت عائشة الرشيد قائلة إن خروج الدول العربية من تحت العباءة الأمريكية وعدم الخضوع لاملاءاتها و الاتجاه للبريكس وتنويع مصادر السلاح كلها عوامل جعلت مصر و دول الخليج العربي في مرمى المعسكر الصهيو أمريكي من أجل سايكس بيكو جديدة وربيع عبري جديد و الدليل على ذلك عندما أمسك نتنياهو الخريطة في الامم المتحدة مكتوب عليها الشرق الأوسط الجديد .

واشارت عائشة الرشيد الى أن إيدي كوهين في تغريدة له كتب أن المخطط والفوضى ضد دول الخليج العربي قادمة وان دولة الكويت تحديدا وهذا ليس أمرا جديدا فهو نفس الشخص الذي قال إن اليهود لديهم مقدسات في الكويت والسعودية وهم يريدونها.
وذكرت أن موقف الكويت واضح من التطبيع والموقف الحاسم من الشيخ صباح طيب الله ثراه الذي رفض صفقة القرن الصهيو أمريكية جعل الكويت مستهدفة من قبل الموساد الإسرائيلي .

وأكدت عائشة الرشيد أن أحداث غزة تستهدف الوطن العربي بأكمله لأن الكيان المحتل يرى أن الوقت الراهن حان لتحقيق دولتهم المزعومة من النيل الى الفرات.

عن Mahmoud Kamal

شاهد أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : حشد دبلوماسي دولي ضد إسرائيل

  قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن تصريح وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس أن الجيش الإسرائيلي …