الإعلامية عائشة الرشيد : تحالف العرب مع روسيا والصين

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن الأزمة الإنسانية التي تعاني منها غزة وموجات العداء والغضب اللامحدود الذي طال أميركا وبريطانيا ودول الاتحاد الاوروبي و الذي اجتاح العالم بأكمله والخلاف الحقيقي بين الحكومات العربية وواشنطن بشأن مقاضاة إسرائيل على عدوانها والمجزرة التي قامت بها في غزة كلها عوامل أصبحت خطرا يهدد الأساس الذي يقوم عليه التعاون الأمني بين الولايات المتحدة والعالم العربي مشيرة إلى أن الوجود العسكري الأميركي في المنطقة كشف عن المخطط والنوايا الأمريكية الخبيثة .

وأوضحت عائشة الرشيد أن أحداث غزة وطدت التعاون العربي مع معسكر الشرق أي روسيا والصين بعد أن تيقنت الدول العربية أن أمريكا حليف لا يمكن الوثوق به مشيرة إلى أن المواقف التاريخية تؤكد أن أمريكا تخون الوعود والعهود .

وذكرت عائشة الرشيد أن المخطط الحالي كانت بدايته عندما تعمدت أمريكا أن تترك أفغانستان فريسة لطالبان لكي تكون شوكة في ظهر موسكو وبكين التي تعد أكبر خطر على الأمن القومي الأمريكي حسب التقارير الأمريكية من أجل وقف طريق الحرير.

وأشارت إلى أن أفغانستان ومربع القوقاز هو المربع الذي يتم فيه إعداد الأجيال الجديدة من الارهابيين والتنظيمات الإرهابية استعدادا لتنفيذ المخطط الصهيو أمريكي الذي يستهدف المنطقة وروسيا والصين موضحة أن ذلك يفسر سبب تعاون مصر وروسيا والصين والعرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية وحلف والناتو.

عن Mahmoud Kamal

شاهد أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : تعليق الإنضمام لمجموعة بريكس

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن مجموعة بريكس قررت تعليق عملية قبول أعضاء جدد و يرجع …