الإعلامية عائشة الرشيد : جماعة الإخوان الإرهابية الناطق باسم إسرائيل

 

قالت الإعلامية عائشة الرشيد
إن جماعة الإخوان الإرهابية تركز على نشر الشائعات الواحدة تلو الأخرى للتشكيك في مواقف مصر من حرب غزة موضحة أن مصر ترفض بشدة ما تقوم به اسرائيل من ممارسات وابادة جماعية للفلسطينيين وتحركت بشكل كبير لإيقاف إطلاق النار وفتح مسارات لوصول المساعدات الاغاثية للفلسطينيين في قطاع غزة مشيرة إلى أن جماعة الاخوان لم تقم بإدانة اسرائيل لما قامت به من ابادة جماعية وتدمير البنية في قطاع غزة لان الجناح العسكري لجماعة الاخوان حماس هي صناعة الموساد الإسرائيلي منوهة ان رئيس مصر اثناء حكم الاخوان محمد مرسي كان يردد بأن شمون بيريز صديقه الوفي.

وذكرت أن آخر شائعات جماعة الإخوان الإرهابية ما روجوا له قبل يومين عبر اللجان الإلكترونية التابعة لهم بأن مصر ستتولى المسؤولية الأمنية داخل قطاع غزة وهو أمر غير دقيق وعار عن الصحة جملة وتفصيلا مؤكدة أن موقف مصر ثابت وهو وقف إطلاق النار وإقامة دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس الشرقية و فقا لحدود ١٩٦٧ وخروج قوات الاحتلال من غزة .

وأوضحت أن جماعة الإخوان الإرهابية تقوم باستغلال الأحداث الجارية في غزة لتشويه صورة مصر والدول العربية والتحريض عليها وإثارة الفتن لكي تعود الفوضى مرة أخرى .

و أضافت أن جماعة الإخوان الإرهابية تؤكد على كل الأخبار الإسرائيلية وتروج لها حتى لو كانت اخبار كاذبة بصفتها الناطق الرسمي للمحتل الإسرائيلي.

عن Mahmoud Kamal

شاهد أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : تعليق الإنضمام لمجموعة بريكس

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن مجموعة بريكس قررت تعليق عملية قبول أعضاء جدد و يرجع …