الإعلامية عائشة الرشيد : سقوط مدوي لجماعة الإخوان في انتخابات مجلس الامة

 

قالت الإعلامية عائشة الرشيد

إن جماعة الإخوان الإرهابية في الكويت منيت بخسارة كبيرة في انتخابات مجلس الأمة الكويتي وهذا يعكس الرفض الشعبي وعدم الرضا عن تواجدها في البرلمان مما يدل على انحدار شعبيتها.

 

وأشارت إلى أن مقاعد جماعة الإخوان الإرهابية التي تسمي نقسها الحركة الدستورية الإسلامية (حدس) في الكويت لم يصل منهم سوى نائب واحد ليشكل هبوطاً مدوّياً للجماعة وهو أمر يؤكد على وعي الشعب الكويتي وأنه لم يعد ينخدع بشعارات الجماعة الزائفة ومحاولات التلاعب بالعقول عبر خلط الدين بالسياسة.

 

و أوضحت أن جماعة الإخوان أعلنت رسمياً عن أربعة مرشحين هم محمد عبد الله المطر في الدائرة الأولى وحمد المطر في الدائرة الثانية وعبد العزيز الصقعبي في الدائرة الثالثة ومعاذ الدويلة في الدائرة الرابعة نجح منهم فقط عبدالعزيز الصقعبي في الدائرة الثالثة و خسر المرشحون من الجماعة الذين خاضوا الانتخابات بصفة غير رسمية عبد الله فهاد العنزي وعلي الكندري وحمد المدلج الانتخابات .

 

و ذكرت أن خسارة حركة حدس تعد أكبر بكثير من حجم المقاعد لأنّها عكست الوعي الشعبي الذي كشف السياسة التي تتبعها الجماعة الإرهابية وهي تبادل الأدوار للحفاظ على مصالحها الحيوية في الدولة مثل السيطرة على المناصب والتغلغل في وزارات مثل الأوقاف والتربية والتعليم العالي وجامعة الكويت ووزارة المالية والمؤسسات المالية والاستمرار بدعم حماس الارهابية تحت رفع شعار نصرة غزة .

عن Mahmoud Kamal

شاهد أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : تعليق الإنضمام لمجموعة بريكس

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن مجموعة بريكس قررت تعليق عملية قبول أعضاء جدد و يرجع …