الإعلامية عائشة الرشيد : عملية الفارس الشهم تخرس ألسنة المشككين في الدور الإماراتي

 

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات يقوم بأدوار كبيرة وهامة في الحفاظ على الأمن القومي العربي و الإقليمي والدولي مشيرة إلى أن ذلك اتضح في الصراع الروسي الأوكراني مرورا بأحداث السودان وصولا لأحداث غزة مؤكدة أن زيادة النمو الاقتصادي للإمارات سيجعلها تسير بقوة لكي تكون قوة اقتصادية وسياسية لها ثقلها وتأثيرها في العالم مما جعلها دولة مستهدفة .

وأوضحت عائشة الرشيد قائلة إن قيادة العمليات المشتركة في وزارة الدفاع الإماراتية ستقوم بإنشاء ثلاث محطات لتحلية مياه البحر في رفح داخل قطاع غزة وذلك ضمن عملية “الفارس الشهم 3” الإنسانية لدعم الشعب الفلسطيني و التي أمر بها سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة .
واشارت الى ان ما تقوم به الإمارات من جهود جبارة في العمل الإنساني يخرس ألسنة كل من يشكك بالدور الإماراتي تجاه القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني .

و قالت عائشة الرشيد أن هذه المبادرة تأتي تجسيدا لمواقف دولة الإمارات التاريخية الداعمة والمساندة للأشقاء الفلسطينيين والوقوف بجانبهم خلال الظروف الصعبة وهو موقف معتاد من إمارات الخير تجاه أشقائها العرب

عن Mahmoud Kamal

شاهد أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : القمة العربية في البحرين تدعو العالم لتحقيق السلام

  قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن القمة العربية المقرر انعقادها غدا الخميس في عاصمة مملكة …