الإعلامي محمود كمال : دول الخليج لواشنطن المخطط مكشوف لدينا

 

قال الإعلامي محمود كمال

إن ما ذكره موقع بوليتيكو الاستخباري الأمريكي بأن الدول العربية عامة والخليجية خاصة أرسلت رسالة لواشنطن مفادها عدم شن غارات جوية انتقامية من أراضيها ضد إيران أو الفصائل الموالية لإيران موضحا أن هذه الخطوة تؤدي إلى فشل مخططات أمريكا وبريطانيا وإيران وإسرائيل باستهداف الدول العربية والخليجية .

وأوضح أن دول الخليج الكويت والسعودية والإمارات أكدت أنه غير مسموح نهائيا باستخدام أمريكا لقواعدها في دول الخليج لاستهداف الشعب الفلسطيني لمقاومة حماس و استهداف لبنان وسوريا والعراق لإستهداف ميليشيات الملالي مشيرا الى هذه الدول ترفض بشدة هذا الامر .

وأشار إلى أن دول الخليج العربي استوعبت الدرس جيدا منوها ان أمريكا لم تحرك ساكنا أمام هجمات الحوثيين وميليشيات الملالي ووصفتهم بالمقاومة كما وقفت ضد تحالف عاصفة الحزم للحفاظ على أمن واستقرار اليمن كما منعت تصدير صفقات السلاح لدول الخليج و قامت بدعم القاعدة والحوثيين لافشال جهود السعودية والإمارات.

وذكر أن واشنطن رفعت اسم الحوثيين من قائمة المنظمات الإرهابية موضحا بأن دول الخليج أدركت أن ما يحدث من حرب غزة واليمن و احداث قادمة ستؤدي إلى حرب خليج ثالثة مشيرا إلى أن هذا الامر دعا دول الخليج أن توجه رسالة شديدة اللهجة لواشنطن بأنه غير مسموح بمهاجمة إيران أو أذرعها من القواعد الأمريكية في بلادنا .

عن Mahmoud Kamal

شاهد أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : رسالة من المخابرات الأمريكية للرئيس الامريكي جو بايدن

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن هيئة تحرير صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية نشرت يوم أمس الجمعة …