الجمال الفيومي الاصيل قبل الانقراض فيلا نجلاء فتحي.

الجمال الفيومي الاصيل قبل الانقراض فيلا نجلاء فتحي

كتبت /نورهان محمد

مساحتها 22 قيرا ط، تحوي بداخلها أشجار: الجوافة والمانجو الموز وأشجار الزينة، والنخيل، بالإضافة إلى الزهور والنباتات العطرية، وتحيط بالفيلا مساحة كبرى من الأراضي الزراعية التي يمتلكها والدها المهندس حسين فتحي، وتتجاوز مساحتها الـ 50 فدانًا.
كنت الفنان تعشق ركوب الخيل لذا قام والدها ببناء أسطبل خيول صغير داخل الفيلا، ولكنها لم تمكث كثيرًا حيث غادرت إلى القاهرة عقب انفصال والدها عن والدتها لأسباب كثير ومنهم تضيع ثروته في أعمال لابد منها.

ثم تفاجئنا بظهورها في التليفزيون ومشاركتها في الأفلام».
وانشغلت الفنانة بمجال عملها بالقاهرة وأسرتها، حيث تٌشير العجوز إلى أن نجلاء فتحي، لم تأتي إلى الفيلا الخاص بها منذ خمس سنوات وقامت ببعيها منذ 9 شهور لأحد رجال الأعمال؛ بسبب مرضها.
الكثير يعتقد ان نجلاء فتحي هو الاسم الحقيقي لها ولكن هذا ليس صحيحاً ، ” نجلاء ” مجرد اسم فني اما اسمها الحقيقي فهو “فاطمة الزهراء حسين أحمد فتحي”.
عبد الحليم حافظ هو من اختار اسمها الفني، و ساعدها في وضع قدمها على أول سلالم النجومية من خلال ترشيحها بمساعدة الكاتب عدلي المولد للمشاركة في بطولة الأصدقاء الثلاثة إلا ان عبد الحليم كانت لديه رغبة لكي تشاركه في بطولة فيلم “أبي فوق الشجرة” ولكنها خذلته بعد ان وافقت على بطولة فيلم ” افراح” إلا انه لم يغضب منها سوى لعدة أيام وعادت صديقة مقربة له.

عن nouranesmail9

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …