الدكتور “علي سلامة” يفوز بلقب الطبيب المثالي لعام ٢٠٢٠م

شمال سيناء .. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

فاز الدكتور “علي سلامة” ، أخصائي العيون بلقب طبيب العيون المثالي لسنة ٢٠٢٠ م ، وذلك على مستوى محافظة شمال سيناء .
قامت المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار /إسماعيل الأنصاري ، بمنح سيادته الشهادة البلاتينية للمتميزين في مجال طب وجراحة العيون .
من جهته ، تفضل مشكورا ، الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة ، بتسليم الدكتور علي سلامة شهادة التفوق الطبي في مجال طب وجراحة العيون للعام الماضي ٢٠٢٠ م .

 

من ناحيةٍ أخرى ، أشاد مختار القاضي بالدكتور علي سلامة وكفاءته وتفانيه في العمل ، بالإضافة إلى حسن خلقه وأدبه الجم ، ومراعاته البعد الإنساني فى التعامل مع المرضى ، حتى لو وصل الأمر إلى توقيع الكشف والفحوصات الطبية ، وإجراء العمليات الجراحية بالمجان لغير القادرين ؛ وذلك على اعتبار أن مهنة الطب مهنة إنسانية بالدرجة الأولى .

الجدير بالذكر ، أن الدكتور علي سلامة من أبناء قرية نجيلة بمحافظة شمال سيناء ، وقد حصلت السيدة والدته على لقب الأم المثالية على مستوى المحافظه لعدة سنوات متتالية ، وهو من أسرة وطنية على درجة عالية من العلم والأدب والأخلاق الكريمة .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …