الربان وسام هركي : المخططات الراهنة تحتاج لإرادة عربية حقيقية و موحدة

قال الربان وسام هركي أنه أصبح من الواضح أن الأمة العربية تتعرض لأكبر مخطط في تاريخها فالقصة أصبحت الآن تكمن في السودان و فلسطين و اليمن و لبنان و سوريا و العراق و الخليج و مصر فما حدث في غزة كانت البداية أتى معها بالتزامن عودة تصاعد الأحداث في السودان و سوريا و لبنان و العراق ثم تهديد الحدود المصرية ثم اليمن و دول الخليج.

و أعلن وسام هركي أن الكيان المحتل و معه أمريكا و بريطانيا يروا الآن ضرورة تصعيد الأحداث و خلق مزيد من الحروب و الصراعات و الأزمات الاقتصادية و بالتالي الغذائية و المعيشية من أجل المليار الذهبي.

و أكد وسام هركي على أن الأزمات الراهنة و المستقبلية تتطلب تعاون عربي حقيقي خاصةً اقتصادياً وعسكرياً و هو ما يتطلب إرادة عربية حقيقية موضحاً أن دون ذلك فالأمة العربية و الإسلامية في خطر .

و انهي الربان وسام هركي حديثة قائلاً بأنه يتعين على كل الدول العربية و الإسلامية أن يتيقنوا أن دعم مصر و التعاون معها هي الركيزة الأساسية لاستقرار الأمتين مطالبا بضرورة سرعة تدشين القوة العربية و الاقتصادية المشتركة حتي نسلم مما هو قادم اقصد اذا كان الهدف هو الحفاظ علي الامة العربية و التغلب على معسكر أمريكا و الغرب و الكيان المحتل.

عن Mahmoud Kamal

شاهد أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : ثقة إفريقيا في روسيا

قالت الإعلامية عائشة الرشيد ان الغرب يريد محاربة الإرهاب في أفريقيا منوهة أن التجربة أثبتت …