الربان وسام هركي : ثورة يونيو أمنت مصر و المنطقة و صفعت أجهزة قوى الشر

 

قال الربان وسام هركي الباحث السياسي و الإستراتيجي أن ثورة يونيو هي من أعظم الثورات في التاريخ الحديث لانها انقذت مصر و المنطقة من مخطط قوي الشر و اتباعهم من الميليشيات الإرهابية المتطرفة تحت المسماه بجماعة الإخوان.

و أعلن وسام هركي أن جماعة الإخوان الإرهابية و تنظيمها الدولي ظنوا أنهم سيحكمون المنطقة بدعم المعسكر الصهيو أمريكي على مدار مائة عام و أكثر فكانت الإرادة الشعبية هو مفتاح تحرك القوات المسلحة المصرية يداً بيد للحفاظ على الدولة المصرية و مؤسساتها ليؤكد الجيش أنه دائماً و أبداً لا يقف الا في صفوف الشعب المصري العظيم.

و أوضح وسام هركي أنه يجب أن نتذكر ما قالته هيلاري كلينتون حول أنه لولا ثورة يونيو لحكمت داعش مصر و الوطن العربي و هو اعتراف بالهزيمة من مشغلي داعش و الاخوان و كل ما هم في شاكلتهم.

و تقدم الربان وسام هركي بخالص التهاني و التبريكات للقيادة السياسية برئاسة الرئيس السيسي و كافة الاجهزة الأمنية و مؤسسات الدولة المصرية و قواتنا المسلحة المصرية و جموع الشعب المصري العظيم بالذكرى ال ١١ لثورة يونيو التي غيرت مجرى المنطقة و العالم بل التاريخ الحديث لانها استردت الوطن من احتلال اخواني بغيض مدعوم بأجهزة استخبارات قوى الشر التي تم صفعها بإيقاف مخطط التقسيم المسمي الشرق الأوسط الجديد.

عن Mahmoud Kamal

شاهد أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : تعليق الإنضمام لمجموعة بريكس

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن مجموعة بريكس قررت تعليق عملية قبول أعضاء جدد و يرجع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *