الربان وسام هركي في ذكرى تحرير سيناء : صفعنا الكيان و قادرين على تكرارها و كل عام و هم في كسره و حسرة و حزن

 

قال الربان وسام هركي أن المناسبات الوطنية تأتي أهميتها في استلهامها و تعريف الأجيال القادمة ببطولات و تضحيات جنودن جيشنا و شرطتنا و عظمة الدولة المصرية و شعبها قاهر الغزاة.

و أعلن وسام هركي أن الكيان المحتل و اليهود أقصد الماسونية العالمية لم و لن ينسوا أنه تم صفعهم و هزيمتهم و كسرهم بعد أن ظنوا أنهم سيطروا على سيناء كما يحلموا لكن خير أجناد الارض و دهاء الرئيس السادات و قادة قواتنا المسلحة حسموا الأمر.

و أشار وسام هركي إلى أن ذكرى تحرير سيناء تأتي في ظروف استثنائية وسط إضطرابات و تحديات إقليمية و عالمية غير مسبوقة يسعى فيها الكيان من جديد لتحقيق مخططاته العقائدية التوسعية التي ستتحطم كما حدث كل مرة بيد خير اجناد الارض البواسل و شعبها العظيم و كما قالها الرئيس فعلناها مرة و قادرين علي فعلها الف مرة.

ثم ارسل الربان وسام هركي برقية للكيان و الكبوت قائلاً كل عام و الكيان في هزيمة و كسره و حسرة و حزن بالاخص الان و انتم تنتحروا عالمياً و إقليماً.

وتقدم وسام هركي بخالص التهاني و التبريكات للقيادة السياسية برئاسة الرئيس السيسي و قواتنا المسلحة المصرية و كافة أجهزة و مؤسسات الدولة المصرية و الشعب المصري العظيم في الذكرى ال ٥٢ لعيد تحرير سيناء.

عن Mahmoud Kamal

شاهد أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : حشد دبلوماسي دولي ضد إسرائيل

  قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن تصريح وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس أن الجيش الإسرائيلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *