الربان وسام هركي : كلمة الرئيس السيسي تؤكد جاهزية مصر لكافة السيناريوهات

 

قال الربان وسام مسعد هركي أن كلمة الرئيس السيسي جاءت حاسمة قوية قاطعة لتؤكد أن مصر لم و لن تخضع لأية أوامر أو طلبات خاصة أنها غير مشروعة فمن الغير منطقي أن تترك مصر و هي راعية القضايا العربية و الإقليمية و الدولية الشعب الفلسطيني دون مساعدات إنسانية ضرورية للحياة أو تتركه في معاناة و هو ما يعني أن عملية تهديد الكيان بقصف أية مساعدات غير مقبولة وستقابل بكل الردع و العنف.

و أوضح وسام هركي إن الرئيس السيسي أكد على جاهزيتنا للقتال و الحرب و الردع و كافة السيناريوهات عندما قال بأننا قاتلنا وقت القتال و لجأنا للسلام وقت السلام أي أننا جاهزين لكافة الاحتمالات.

وأكد وسام هركي على أن الرئيس السيسي أكد أن عملية تهجير الفلسطينيين و تركهم وطنهم مرفوض لانه يقضي على الملف و القضية و يهدد الجميع و يعرضهم للخطر و هو أمر غير مقبول و لا يمكن المساس به.

و انهي الربان وسام هركي حديثة إلى أن التأكيد على انحياز الجيش للشعب رداً على حرب الشائعات القذرة من قبل جماعة الإخوان الإرهابية و قنواتهم و التي تستهدف دائما قواتنا الباسلة المسلحة المصرية و لما لا فهم يتبعون أجندة صهيو أمريكية لذا جاء الرد حاسما من الرئيس السيسي.

عن Mahmoud Kamal

شاهد أيضاً

خالد صلاح يخوض تجربة الكتابة التلفزيونية بمسلسل “سيد الناس” مع عمرو سعد ومحمد سامى رمضان 2025

  يخوض الكاتب الصحفى الكبير خالد صلاح تجربة الكتابة التلفزيونية، خلال موسم رمضان 2025 بمسلسل …