الربان وسام هركي : كيف سيخرج العرب السلاح النووي الإسرائيلي من المنطقة ؟

 

قال الربان وسام هركي الباحث السياسي و الإستراتيجي أن معظم الحديث الآن بأمريكا و القارة الأوروبية و كوريا الشمالية و قبلهم إسرائيل عن إستخدام الأسلحة النووية خصوصاً عندما أكد بوتن على أن القوة النووية الإستراتيجية جاهزة مع نشر أمريكا أسلحة نووية على الحدود مع بيلاروسيا في بولندا بالإضافة الي إعلان فرنسا و المانيا اليوم على إنشاء حلف لتزويد أوكرانيا بصواريخ بعيدة المدي مما سيشعل الصراع العسكري مع روسيا و لا ننسي مخطط اسرائيل في استخدام السلاح النووي بغزه لغرض حفر قناتهم الوهمية و هو ما يؤكد أننا أمام صراعات نووية قريبة جداً.

و أعلن وسام هركي أن أمريكا تعمل علي تأخير صعود الصين و روسيا بالخناق الإقتصادي المفتعل بكل أنواعة و أخيراً البحر الاحمر مع دفع الكوكب لإشعال حروب مصغرة بكل بقاع الكوكب تجهيزاً للقادم و كما ذكرها اليوم زعيم كوريا الشمالية اننا علي أعتاب الحرب العالمية الثالثة و خصوصاً منطقتنا العربية المتواجد فيها معظم الجيوش العسكرية الروسية و الأمريكية و العالمية لتدمير المنطقة و تغير حدودها لغرض علو إسرائيل و سرقة ثرواتها.

و أشار الربان وسام هركي الي أن النظام العالمي الجديد سيبدء بمجرد تنفيذ النقاط و الأهداف المطلوبة و منها النقطه رقم ٥ الخاصة بتدمير الأسرة النووية كهدف للوصول لمليارهم الذهبي كما ذكرها رؤساء العالم عدة مرات.

و تسائل الربان وسام هركي كيف ستخرج الدول العربية أسلحه الكيان النووية من منطقتنا العربية ؟؟ هل هناك خطوات واجب اتخاذها أم سنسمح لهم لتدمير المنطقة كما صرح مسؤولون و متطرفون من الكيان المحتل من قبل و تأكيداً لكلام هنري كاسنجر في التاريخ القريب ؟؟؟

عن Mahmoud Kamal

شاهد أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : ثقة إفريقيا في روسيا

قالت الإعلامية عائشة الرشيد ان الغرب يريد محاربة الإرهاب في أفريقيا منوهة أن التجربة أثبتت …