الربان وسام هركي : مصر سبب أمراض الصهاينة النفسية

 

قال الربان وسام هركي الباحث السياسي و الإستراتيجي أن مصر تمارس كافة أدوات و وسائل الضغط و السياسية و الدبلوماسية و التي تسببت في زيادة تضييق الخناق على الكيان المحتل و عزلته دولياً و كان آخرها الإنضمام لدعوة جنوب افريقيا أمام محكمة العدل الدولية.

و أكد وسام هركي على أن قرار إعتقال نتنياهو و غالاتت أمام المحكمة الجنائية الدولية يأتي انتصاراً و تتويجا للمجهودات المصرية و الدولية و هو اكبر هزيمة معنوية ونفسية للكيان المحتل الذي أدي و بلا شك الي زيادة صراخهم و تحركاتهم الغير مدروسة.

و أشار وسام هركي إلى أنه في هذه الظروف الحرجة و الغير مسبوقة يجب ألا نأخذ الأخبار و المعلومات إلا من المصادر اقصد الصفحات الرسمية خاصةً ما يتعلق بقواتنا المسلحة يجب أن تكون صادرة من المتحدث العسكري مؤكداً على أنه علي كل الشعب المصري دعم الرئيس و مؤسسات الدولة المصرية و كافة الأجهزة الأمنية في ظل ما يعانيه الوطن من تحديات جسام غير مسبوقة في تاريخ مصر المعاصر.

و طالب الربان وسام هركي كافة القوى السياسية و المجتمعية بالالتفاف حول الرئيس و الجيش و الشرطة و كافة مؤسسات و أجهزة الدولة المصرية لمجابهه كل التحديات التي نواجهها جميعاً.

عن Mahmoud Kamal

شاهد أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : ثقة إفريقيا في روسيا

قالت الإعلامية عائشة الرشيد ان الغرب يريد محاربة الإرهاب في أفريقيا منوهة أن التجربة أثبتت …