الربان وسام هركي : هل تأكدت مؤشرات زوال الكيان

 

قال الربان وسام هركي الباحث السياسي و الإستراتيجي أن الأمم المتحدة أدرجت إسرائيل في قانون العار لأول مرة و هو متغير كبير و مهم موضحاً أن قائمة العار هي قائمة يرفقها الأمين العام للأمم المتحدة تركِّز بشكل أساسي على المتورطين في انتهاكات ضد قاتلي الأطفال بمناطق النزاع بما يشمل تشويههم و الذي يمنع و يجرم أي دولة علي تسليح الكيان او حتي إمدادها بقطع غيار تستخدم بالتسليح.

و أشار وسام هركي إلى أن الإحتجاجات الشعبية و الطلابية ضد الإبادات و المجازر الإنسانية للكيان المحتل مع إعتراف العديد من الدول بفلسطين مع مجهودات مصر الدبلوماسية و الدولية جعلت الأمم المتحدة تدرج الكيان المحتل ضمن قائمة العار.

و أعلن وسام هركي أن العديد من الدول ستقطع علاقاتها الدبلوماسية و تصعد على كافة الأصعدة مع الكيان المحتل لأننا أمام سابقة تاريخية وهي إدانة اسرائيل في عمليات قتل الأطفال و الإبادات و سرقة أعضائهم.

و أضاف وسام هركي قائلاً دعونا لا ننسي قرار محكمة العدل الدولية الذي ألزم إسرائيل بوقف العمليات العسكرية بالإضافة لمحكمة الجنائية الدولية التي ستصدر قرار بإعتقال نتنياهو و هو ما هاجمته أمريكا بكل قواها لحماية عاهرتها المدللة.

و أوضح وسام هركي أن العدوان على غزة أنقلب عكسياً بحيث أصبح الكيان المحتل مهزوماً سياسياً و اقتصادياً و دولياً و عسكرياً و مجتمعياً.

و أختتم الربان وسام هركي قائلاً كل ما ذكر هي مؤشرات لزوال و نبذ و كره العالم للكيان و شعبه الغير مختار و هم و أعرانهم بالنهاية في إتجاههم المباشر لمزبله التاريخ.

عن Mahmoud Kamal

شاهد أيضاً

الإعلامية عائشة الرشيد : رسالة من المخابرات الأمريكية للرئيس الامريكي جو بايدن

قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن هيئة تحرير صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية نشرت يوم أمس الجمعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *