الرعاية الأساسية بوسط مدينة العريش تفوز بالمركز الأول على مستوى المحافظة

شمال سيناء .. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

فاز مركز الرعاية الأساسية بوحدة وسط مدينة العريش بالمركز الأول على مستوى محافظة شمال سيناء ، من حيث الرعاية الصحية ، وذلك في أحدث استطلاع رأي أجرته المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري .
قام الدكتور مختار القاضي ، نائب رئيس المنظمة بإهداء شهادات التقدير للدكتورة نرمين مصطفى محمد ، مديرة المركز التي فازت بلقب العبقرية الطبية الوطنية ، كما أهدى سيادته الأستاذة نادية صديق حسان ، رئيس هيئة التمريض لقب الشخصية العامة الوطنية المتميزة.

 

من ناحية أخرى ، تم تقديم شهادة تقدير للأستاذة سونيا محمد الشاذلي ، كمديرة إدارية ممتازة ذات كفاءة عالية . الجدير بالذكر ، أن هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها تكريم المتميزين بمركز الرعاية الأساسية بوسط مدينة العريش ؛ لما يقدمه من خدمات جليلة للوطن في سيناء ، من رعاية وعناية للمرضى ، وذلك في منطقة آهلة ومزدحمة بالسكان .

من جهته ، صرح مختار القاضي نائب رئيس المنظمة بأن الدكتورة نرمين مصطفى محمد قد تمكنت بكفاءتها وتفانيها في العمل من تقديم خدمات طبية متميزة وجيدة للمرضى من المترددين على الوحدة ، فضلا عن كونها تساعد المرضى عن طريق تقديم النصائح والإرشادات والتوجيه والتوعية والثقافة الصحية للوقاية من الأمراض ، وطرق العلاج بالأدوية التي تسبب أقل قدر من المضاعفات ، وكيفية تفادي الإصابة بالأمراض ؛ لذلك فقد نالت حب واحترام الجميع .

 

كذلك أشاد مختار القاضي بكفاءة الأستاذة نادية صديق ، رئيس هيئة التمريض وبحسن معاملتها للمرضى ، كما أشاد سيادته بكفاءة إدارة الشئون المالية والإدارية ، برئاسة السيدة الأستاذة سونيا محمد السيد ، حيث يعمل الجميع في منظومة متكاملة لضمان التميز والكفاءة في العمل ، في ظل ظروف أمنية معقدة للغاية ، تمر بها محافظة شمال سيناء ، من حرب على الإرهاب والفكر المتطرف ، تحتاج إلى تظافر الجهود للانتصار على أعداء الوطن ، وحتى إعلان سيناء خالية تماما من الإرهاب .

 

وفي ذات السياق ، أكد الدكتور القاضي نائب رئيس المنظمة أن تكريم المتميزين في مجال الطب ، وكذلك الجيش والشرطة ، يأتي ضمن أهداف المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية لإبراز العناصر المتميزة ، التي تخدم الوطن وتتفانى في العمل والتضحية في سبيل الآخرين .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل…حوار الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. كتبت رشا رفاعى

٤ العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل …حوار الشريف …