اللواء محمد صلاح ابوهيميله يطالب بدعم المشروعات الصغيره

متابعة الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

اللواء محمد صلاح أبو هميله يطالب بدعم المشروعات الصغيرة

أعلن نائب البرلمان والأمين العام لحزب الشعب الجمهوري اللواء محمد صلاح أبو هميله أثناء كلمته يوم الأثنين الموافق الثالث عشر من الشهر الجاري في جلسة مجلس النواب عن دعمه لمشروعات الشباب وعن القانون الخاص بدعم المشروعات الصغيرة والذي لم يبدأ العمل به إلى الآن، وقام بإعلان موافقته على تعديل واحد بقانون المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر باسم الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري.
وقد أشار في كلمته إلى عدم تحقيق هذا القانون الخاص بدعم المشروعات رغم صدوره من ثلاث سنوات، ومن جهته طالب بإجراء بعض التعديلات على هذا القانون لكي يحقق الأهداف المرجوة منه.
يذكر أن النائب دائما يحمل على عاتقه خدمة جميع المواطنين وبالأخص الشباب ودائما يدعم المشروعات الصغيرة الخاصة بهم في جميع المجالات.
ويهتم بفتح الطريق لهم في جميع المجالات وتمهيد سوق العمل لهم لتشجيعهم على الإنتاج والتطور.
وفي جميع المناسبات يتحدث عن مجهودات الشباب في جميع الأعمال الميدانية، ويدعم تمهيد الطريق لهم ودعمهم للقيام بمشروعات مختلفة ومتنوعة في كل المجالات خاصة المجال الصناعي.
ودائما يطالب الحكومة المصرية بالاهتمام بدعم مشروعات الشباب؛ لأن هكذا يبدأ التقدم الصناعي الذي تأخذ مصر طريقها السريع نحو تحقيقه بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
ويدعو أبو هميله الشباب للمشاركة أكثر في جميع الأعمال الميدانية ومنها الانتخابات الرئاسية القادمة؛ لأن الشباب هم أساس التقدم.
وتتقدم قناة أخبار مصر اليوم والموقع الإخباري لها وجميع العاملين فيها بجزيل الشكر والتقدير للواء محمد صلاح أبو هميله على دعمه الدائم للشباب وعلى كلمته في مجلس النواب عن القانون الخاص بمشروعات الشباب.
مع تحيات رئيس قناة أخبار مصر اليوم م/ نادر عبد المقصود.
ورئيس المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية المستشار إسماعيل الأنصاري.

كتبت/ إنجي محمد.

عن إسماعيل الإنصاري

شاهد أيضاً

العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل…حوار الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. كتبت رشا رفاعى

٤ العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل …حوار الشريف …