المحاسب “أشرف عبد الحليم” يفوز بلقب المدير العام المثالي بالبريد المصري

شمال سيناء .. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

فاز ، اليوم ، المحاسب الأستاذ / أشرف حسن عبد الحليم مدير عام الإدارة العامة للبريد المصري بشمال سيناء ، بلقب المدير العام المثالي على مستوى الجمهورية ؛ وذلك نتاج صفات وقدرات شخصية متميِّزة ، وقدرة فائقة على التفاني في العمل الوطني والبذل والعطاء .
من جانبها ، قامت المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري ، بمنح سيادته شهادة المدير العام المثالي في مجال البريد على مستوى جمهورية مصر العربية .

 

قام الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة بتسليم المحاسب الأستاذ / أشرف حسن عبد الحليم شهادة تقدير بمقر مكتبه ، اليوم ، بالإدارة العامة للبريد بشمال سيناء ، وذلك في حضور الأستاذ إبراهيم عبد الله جمعة ، مدير عام الخدمة الاجتماعية الصحية بمديرية الصحة بشمال سيناء .
من ناحيةٍ أخرى ، صرَّح الدكتور القاضي نائب رئيس المنظمة ، بأن منح لقب المدير العام المثالي للمحاسب أشرف عبد الحليم ، جاء بناءً على توفر كافة مقومات القيادة في سيادته ، ومنها الهدوء واحتواء المرؤوسين ، وعدم العصبية والمعاملة الطيبة للجمهور ، والعمل على إزالة كافة معوقات العمل ، من مُنطلق أن العميل دائمًا على حق .

وأضاف الدكتور القاضي ، أن الأستاذ أشرف عبد الحليم يحسن معاملة مرؤوسيه ، ويحرص على عدم الإضرار بهم ، أو اللجوء إلى العقاب الجماعي لهم ، كما يعمل على حصولهم على كافة حقوقهم المادية والمعنوية ، مع الإرشاد والتوجيه والتوعية لهم ، بما يحقق نجاح منظومة العمل التي يشعر فيها المرءوسون بالارتياح النفسي ، وبالتالي الرغبة في العطاء ، والتفاني في العمل والإبداع .

 

وفي سياقٍ متصل ، أوضح القاضي أن المحاسب أشرف حسن عبد الحليم تربطه علاقات وطيدة بكافة مديري المناطق والإدارات المختصة بشمال سيناء ، ويتعاون مع كافة الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني التي تدعم مؤسسات الدولة ، وتعمل على إبراز الجانب المضيء ، ونشر الإيجابيات التي تحفز على زيادة الإنتاج ، والمزيد من الوطنية والعطاء في كافة المجالات ، فضلا عن أدبه الجمّ وأخلاقه الكريمة ؛ لذلك فقد نال حب واحترام الجميع .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل…حوار الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. كتبت رشا رفاعى

٤ العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل …حوار الشريف …