المنظمه المصريه الدوليه تكرم رموز اعلاميه مشرفه

قامت اليوم المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية بتكريم باقة من إعلامي القنوات الفضائية وذلك للانجازات التي تقوم بها القنوات وتقديرا لمصداقيتها في الأمور التي تخص المواطن المصري البسيط وما تقوم به مؤسسات الدولة من فعاليات مصر تنطلق بأبنائها، وذلك انطلاقا من المبادرات التي تحدث وقام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي.
أما بالنسبة للاجتماع اليوم فكان مثمرًا إعلاميًا للغاية حيث تحدث المستشار إسماعيل الأنصاري رئيس المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية عن مبادرات حقوق الإنسان، والعمل الحقيقي على أرض الواقع في المجتمع المصري لكي نصعد سويا إلى مصر الجديدة التي تحدث عنها الرئيس السيسي وما يقوم به على أرض الواقع من أبناء الوطن الشرفاء من رجال الشرطة والجيش وجميع مؤسسات الدولة التي تعمل دائما لمصلحة الوطن ومصلحة المواطن.
كما تحدثت الإعلامية الكبيرة شريفة حسن الشريف، وتحدث كلا من الدكتور طارق مصطفى والمهندس أشرف جعفر والأستاذ هشام القشاوي عن بعض الإنجازات التي تقوم بها مؤسسات الدولة حاليًا، وعن المبادرات التي يتم تنفيذها على أرض الواقع.
وهذا رصد لإيجابيات تقوم بها الدولة تحدث بالفعل على أرض الواقع تراها أمامك كل يوم.
وقد انتهي الاجتماع اليوم بالاتفاق على مبادرة سيتم الإعلان عنها قريبا “مبادرة مصر تنطلق بأبنائها” لحقوق الإنسان والتنمية وللشباب في الصف الأول كما يولي الرئيس لهم اهتمام دائما ويقوم بمبادرات تجعلهم في الصف الأول في جميع مؤسسات الدولة والعمل الميداني والأحزاب المصرية.
الشباب الذي بهم تحيا مصر.
كتبت/ إنچي محمد

عن إسماعيل الإنصاري

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …