تدشين أكبر حملتين لدعم الدولة والرئيس بشمال سيناء

شمال سيناء .. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

صرح الدكتور مختار القاضي ، المستشار السياسي لحملة دعم الدولة للإعلام السياسي ، برئاسة الأستاذ خميس إسماعيل ، رئيس مجلس إدارة جريدة وقناة أخبار العالم ، ونائب رئيس حملة “مع الرئيس زارع الأمل” ، برئاسة الدكتور الإعلامي محمد سعيد ، بأنه سيتم خلال الأيام القادمة تدشين أكبر حملتين لدعم الدولة ومؤسسة الرئاسة بشمال سيناء ، وذلك عقب التواصل مع قادة الحملتين الذين أبدوا رغبة كبيرة في ذلك .

 

جاء ذلك خلال حوار مع إذاعة شمال سيناء ، أداره الإعلامي المتألق الأستاذ / وائل عبد الرازق ، كبير الإعلاميين بإذاعة شمال سيناء . تضمن الحوار الحديث عن الفترة الحالية التي تشمل تكوين كل كيان على حدة من ذوي الخبرات السياسية والاجتماعية ، ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات العامة بالمحافظة ، بحيث تشمل كل حملة على حدة رئيس وهيئة مكتب وأمانات متخصصة ، مثل المرأة والاتصال السياسي والجماهيري والصناعة والزراعة والتنمية المحلية والسياحة والآثار والري والإعلام وغيرها من الأمانات .

 

من ناحيته ، أضاف مختار القاضي أن المرأة سيكون لها دور كبير وبارز في أعمال الحملتين ، وأنه تم بالفعل التواصل مع بعض القيادات النسائية الواعدة للمشاركة في الحملة ، مثل الدكتورة شيماء صالح ، والأستاذة شربات العزازي المحامية ؛ لتولي مناصب قيادية بالحملة ، وأن إحدى هذه الحملات سيقودها الأستاذ إبراهيم عبدالله جمعة ، مدير إدارة الخدمة الاجتماعية بمديرية الصحة . أشاد الدكتور القاضي بالدور الفعال للسيد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة في مقاومة ڤيروس كورونا ، وتعجيل البنية بشمال سيناء ، من تجميل الميادين الرئيسية وإعادة فتح بعض الشوارع المغلقة ، وتسهيل السفر والانتقال على الطريق السريع ، وذلك في إجابة منه عن سؤال طرحه الأستاذ وائل عبد الرازق ، الإعلامي المعروف عن إنجازات المرحلة الحالية

وفي سياق متصل ، أشاد الدكتور القاضي بالدور الفعال للقوات المسلحة والشرطة وأبناء سيناء في مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف بأنحاء سيناء ، وأعرب عن أمله في إعلان سيناء خالية تماما من الإرهاب في أقرب وقت ممكن .
من ناحية أخرى ، أشاد القاضي بسياسة وزارة الداخلية في ترقية القيادات المتميزة في شمال سيناء للمناصب العلى ، ودعا إلى أن تحذو كافة الوزارات حذو وزارة الداخلية في هذا الشأن . وعن سؤال عن الرأي في تطوير طريق العائلة المقدسة بشمال سيناء ، أكد الدكتور مختار القاضي ، أن هذا الطريق سيكون مزارا سياحيا عالميا في حال عمل مشروعات لافتتاحه كمزار سياحي ، حيث يوجد به أقدم كنائس وأديرة في العالم يرجع تاريخ إنشائها إلى سنة ٢٠٠ ميلادية ، وأنها عقب الانتهاء من صيانتها وترميمها سوف يحج إليها كافة سكان أوروبا وأمريكا وروسيا من الأخوة المسيحيين .

 

أما عن سؤال طرحه الأستاذ الإعلامي / وائل عبد الرازق عن تواصل حملات دعم الرئيس والدولة مع القيادات الشعبية والتنفيذية ، فقد أجاب مختار القاضي بأن منظومة العمل الجماعي في شمال سيناء باتت حتمية ، وأن نجاح أي عمل يأتي من خلال تعاون كافة المؤسسات مع منظمات المجتمع المدني والشخصيات العامة والمواطنين ، وأن هذه الحملات لن تعمل بمفردها ، ولكنها ستعمل من خلال التعاون والتنسيق مع كافة الجهات لإبراز إنجازات الرئيس والمشروعات الكبرى التي تمت في عهده ، مع إبراز جهود الدولة في مكافحة ڤيروس كورونا المستجد ، والدعوة إلى دعم كافة مؤسسات الدولة المصرية ؛ حتى تحتل مصر مكانتها في مصاف الدول الكبرى ، بدعم كامل لكافة جهود الدولة ، اقتصاديا وسياسيا وعلميا وعسكريا ، وكافة المجالات الأخرى .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …