تعيين “مختار القاضي” مستشارا لمنظمة نواب ونائبات قادمات

شمال سيناء .. جيهان الجارحي

أصدرت الدكتورة “ناهد شاكر” رئيس مجلس إدارة مؤسسة نواب ونائبات قادمات قرارا بتعيين مختار القاضي مستشارا للعلاقات العامة للمؤسسة .
هذا ، وقد رحب “مختار القاضي” بالقرار ووعد ببذل الجهد في سبيل النهوض بالمؤسسة في كافة المجالات .
تناول القرار أيضا تعيين “مختار القاضي” منسقا عاما للمنظمة بشمال سيناء .

يذكر أن “مختار القاضي” قد تبوأ مسبقا العديد من المناصب المرموقة ، والتي تشهد له بالكفاءة والوطنية والإخلاص ، وبأنه لا يألو جهدا في سبيل النهوض والارتقاء بالوطن دون مقابل ، أفعاله لا تحتاج إلى شاهد ، حيث أنه يعمل في صمت ، ويحمل هموم الآخرين ، لا يبتغي بها سوى وجه الله .


مختار القاضي ، مدير عام التخطيط والمتابعة لآثار شمال سيناء ومدن القناة ، كما أنه من قاطني مدينة العريش .
هو كذلك عضو مجلس إدارة بالاتحاد الدولي للصحافة العربية ، والمتحدث الرسمي باسم الاتحاد المصري الدولي لمكافحة الإرهاب والفكر المتطرف ، وهو مستشار إعلامي بجريدة المحايد الإخباري ، حيث يتولى الأستاذ شعبان حبشي منصب رئيس التحرير ، والإعلامي آياتي خيري رئيس مجلس الإدارة ، والتي تتسم بالحقيقة والشفافية والمصداقية . القاضي أيضا نائب رئيس مجلس إدارة جريدة المصري .

مختار القاضي رئيس اللجنة العليا للأحزاب السياسية والاتصال الجماهيري ، كما أنه مستشار بجريدة أخبار العالم ، والأمين العام المساعد لحزب حماة الوطن بشمال سيناء .
الدكتور القاضي عضو الجمعية المصرية للأمم المتحدة والتي يتولى السفير عزت البحيري رئاسة مجلس الإدارة فيها ، وقد كان مساعدا سابقا لوزير الخارجية وسفيرا لمصر في عدة دول ، كما تم تكريمه مؤخرا في مقر الجمعية المصرية للأمم المتحدة من قبل المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، كشخصية عامة وطنية وفاعلة .
الجمعية المصرية للأمم المتحدة جزء لا يتجزأ من منظمة الأمم المتحدة ، حيث أنها تلتزم بجميع القرارات والقوانين والمواثيق الدولية للأمم المتحدة والتي بدورها تراعي القانون الدولي وحقوق الإنسان .

الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار إسماعيل الأنصاري ، والتي تراعي حقوق الإنسان في جميع أنحاء الجمهورية ، وتقوم بتكريم العديد من النخب الوطنية العاملة والفاعلة ، وخاصة من أهالي سيناء الحبيبة ، في محاولة منها لتقديم الدعم المعنوي الذي يحفزهم على مواصلة الجهود الحثيثة لرفعة شأن الوطن والنهوض به ، كما أنها تسعى لمطالبة الدولة بتقديم العديد من الحقوق والخدمات التي يحتاج إليها المواطنون ، وخصوصا أهالي سيناء الحبيبة .. أرض الفيروز .

الدكتور القاضي مستشار إعلامي الحملة الوطنية لمكافحة الإرهاب والفساد والفكر المتطرف ، والذي يفت في عضد الأمة ، ويعوق جهود النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة .
تم اختيار مختار القاضي ضمن أفضل 50 شخصية مصرية وعربية لعام 2019 . وفي ظل حركة التنقلات وانتخابات المحليات الحالية ينادي الكثير من المواطنين ، بل وتنادي مصر بتعيين القاضي وزيرها المرتقب .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …