تكريم أحد مصابي مسجد الروضة بشمال سيناء

شمال سيناء .. مختار القاضي

قامت المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار إسماعيل الأنصاري بتكريم الأستاذ أحمد عبد الحليم أحمد أبو العزم ، مدير مكتب بريد الروضة سابقا ، ومدير مكتب بريد جامعة العريش حاليا .

قام “مختار القاضي” نائب رئيس المنظمة بتسليم الأستاذ أحمد عبد الحليم أحمد أبو العزم شهادة التقدير الخاصة بالمتميزين ، متمنيا له المزيد من التقدم والإزدهار ، وذلك بمقر عمله ، اليوم الثلاثاء ، بمكتب بريد جامعة العريش .

يذكر أن أحمد أبو العزم أطلق عليه أيقونة البريد المصري ؛ وذلك نظرا لحب واحترام الناس له ، ولتفانيه في العمل بكل جد واجتهاد . كان أحمد أبو العزم قد أصيب بثلاث طلقات نارية أثناء تأدية صلاة الجمعة في مسجد الروضة ، والذي راح ضحية الهجوم عليه المئات من الشهداء والمصابين ؛ مما نتج عنه نسبة عجز أصابت أحمد تصل إلى ٦٠ بالمائة ، إلا أنه رغم هذه الإصابات لازال يعمل بجد واجتهاد واقفا على قدميه بالساعات ؛ حرصا على مصالح العملاء وتيسيرا للعمل ، بالإضافة إلى حسن تعامله مع الجمهور .

تم التكريم في وجود الأستاذ سعد الطوخي ، مدير مكاتب بريد الشيخ زويد والعريش .
ومن ناحيته ، أشاد “مختار القاضي” بالأستاذ أحمد عبد الحليم أحمد أبو العزم ودوره البارز في تقديم خدمات متميزة للعملاء ، سواء في مكتب بريد الروضة ، أو مكتب بريد جامعة العريش حاليا مما جعله يتمتع بحب واحترام الجميع .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل…حوار الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. كتبت رشا رفاعى

٤ العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل …حوار الشريف …