تكريم أرواح شهداء كورونا والمُتميِّزين بتمريض العريش

شمال سيناء .. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

قامت ، اليوم ، المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري ، بتكريم شهداء فيروس كورونا المستجد”كوفيد – 19″ بالعريش من كادر التمريض ، كما قامت بتكريم نخبة من المُتميِّزين في مجال التمريض .
تم التكريم في حضور الأستاذ إبراهيم عبد الله جمعة ، مدير الخدمة الاجتماعية ، ممثلا عن مديرية الصحة بشمال سيناء .

 

من جانبه ، تفضل مشكورًا الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، بتقديم شهادات التقدير البلاتينية لأرواح شهداء فيروس كورونا ، وهم : الشهيدة هدى رشاد درويش أبو السعود ، والشهيد أحمد سليمان أعمر ، التي تسلمها الأستاذ حمدان سالم محمد الشلبي نقيب التمريض بشمال سيناء .

 

قدم الدكتور مختار القاضي خالص التعازي في وفاة شهداء كورونا للسيد الأستاذ حمدان سالم محمد نقيب التمريض ، مشيدا بالجهد الكبير المبذول من أطقم التمريض في سبيل مقاومة فيروس كورونا القاتل ، الذي تسبب في دفع البعض أرواحهم فداءًا للواجب وحمايةً للمرضى ، ولدرء خطورة هذا القاتل الصامت الذي لايراه أحد .

 

من ناحيةٍ أخرى ، قدم الدكتور القاضي شهادات التقدير البلاتينية لنخبة متميزة من طاقم التمريض ، وذلك بمقر نقابة التمريض بالعريش وهم : الأستاذ حمدان سالم محمد الشلبي نقيب تمريض شمال سيناء ، والأستاذة حنان موسى حسين ، والأستاذ أيمن كامل محمد ، والأستاذ خالد عايش إبراهيم ، والأستاذ شريف أحمد عبد الجابر ، والأستاذ هاني محمد علي .

 

الجدير بالذكر ، أن الدكتور مختار القاضي تقدم بأسمى آيات الشكر والتقدير للسادة المُكرَّمين ؛ وذلك لإخلاصهم وتفانيهم في العمل ، مما جعلهم يساهمون مساهمةً بارزة في تقديم خدمة صحية جيدة للمرضى ، بالإضافة إلى دورهم الملموس في مقاومة جائحة كورونا إلى جوار الأطقم الطبية .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …