تكريم أسامة كرار ومنحه لقب سفير الإنسانية بمصر والعالم

كتب : د. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

قامت ، اليوم السبت ، المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية بتكريم الأستاذ أسامة نور الدين كرار ، مدير التسويق السياحي ، ومنحه شهادة سفير الإنسانية في مصر والعالم . قام المستشار إسماعيل الأنصارى ، رئيس مجلس إدارة المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، بمنح الأستاذ أسامة كرار شهادة ووسام سفير الإنسانية بمصر والعالم ؛ نظرا لإقامته عشرات المعارض من نسخ محاكاة الآثار المصرية على مر عصورها التاريخية بجميع الدول الأوربية ، والغالبية العظمى من الدول الأفريقية ، بالإضافة إلى معرضه الشهير بدولة الإمارات العربية المتحدة .

 

ومن ناحيته ، صرح المستشار إسماعيل الأنصاري ، بأن الأستاذ أسامة كرار مثال يحتذى به للشخصية المصرية الوطنية التي تبذل قصارى جهدها في سبيل الارتقاء بصورة مصر في كافة أنحاء العالم ، عن طريق الترويج السياحي والثقافي للآثار المصرية في غالبية دول العالم ، مما يعود بالأثر الفعال في إقبال السائحين من شتى بلدان العالم على زيارة الآثار المصرية على مر عصورها التاريخية ، مما أهله لأن يكون سفيرا لحضارتنا المصرية التي تعتبر أعظم وأكبر حضارة في التاريخ الإنساني .

 

تم التكريم في وجود الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة ، والأستاذ حامد سالم جويفل ، أحد قيادات المنظمة بمحافظة الدقهلية  .
ومن ناحية أخرى ، رحب الأستاذ أسامة كرار بالتكريم وبمنحه لقب سفير الإنسانية في مصر والعالم ، ووعد ببذل المزيد من الجهد في سبيل الارتقاء بالمعارض الخارجية ، والترويج السياحي للآثار المصرية في كافة أنحاء العالم للنهوض بالسياحة المصرية والثقافية ؛ وذلك ليعرف العالم بأسره مدى أهمية الموروث الثقافي المصري للإنسانية جمعاء .

 

الجدير بالذكر ، أنه سبق لجامعة “چيبور الهندية” أن قامت بتكريم الأستاذ أسامة كرار ؛ تقديرا لجهوده في نقل الثقافات والتبادل التاريخي والمعرفي والحضاري ، وذلك في شهر ديسمبر من العام الماضي .

 

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …