تكريم ثلاث شخصيات عامة وطنية من جانب منظمة حقوقية

كتب : د. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

قامت ، اليوم ، المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار/ إسماعيل الأنصاري ، بتكريم ثلاث شخصيات عامة وطنية فاعلة في مجال العمل العام والمجتمعي ، وذلك في حضور كلٍ من الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة ، والأستاذ هشام القشاوي القيادي بالمنظمة ، والمهندس حسن الشنواني القيادي بالمنظمة .

 

شمل التكريم كلا من السادة / أبو المجد أحمد سعيد نائب رئيس حزب الأحرار ، ورئيس اللجنة الطبية بجامعة عين شمس ، والأستاذة المستشارة مؤمنة محمد أحمد موسى من محافظة بورسعيد ، والكابتن المعروف علاء الدين السيد عيد كابتن نادي المصري البورسعيدي.

 

من جانبه ، أشاد الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة بالسادة المُكرَّمين ، وبدورهم الوطني في دعم مؤسسات الدولة وخدمة الجماهير ، كلٌ في مجال عمله ، سواءً السياسي أو الاجتماعي أو الرياضي .

 

من ناحيةٍ أخرى ، أشاد السادة الحضور بالتكريم ، ووعدوا ببذل المزيد من الجهد ، والتفاني في العمل من أجل خدمة بلدنا الغالية مصر .

 

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …