تكريم شاب سيناوي كشخصية وطنية فاعلة

شمال سيناء .. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

قامت ، اليوم الثلاثاء ، المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، بتكريم الشاب السيناوي الخلوق / حمادة رفعت محمود ، من أبناء مدينة العريش ، صاحب ومدير شركة مكة للمياه المفلترة .
قام الدكتور مختار القاضي ، نائب رئيس المنظمة ، بتسليم شهادة الشخصيات العامة الوطنية للشاب حمادة رفعت الذي يتميز بخلقه الكريم ، وطيبة قلبه ، وحسن تعامله مع المواطنين .

 

يذكر أن حمادة رفعت يدير شركة للمياه المفلترة في حي الضاحية بمدينة العريش ، ويقوم ببيع المياه بأرخص الأسعار للمواطنين ، كما يهديها بالمجان للفقراء من أبناء حي الضاحية بمدينة العريش ، وعندما تذهب إليه في الشركة تجده مبتسما ، ولا تخرج من عنده إلا وأنت راض عن حسن المعاملة وجمال الأسلوب في الحديث والتعامل .

من جهته ، أكد مختار القاضي نائب رئيس المنظمة ، أن الشاب الخلوق حمادة رفعت ، تم تكريمه لكونه نموذج يحتذى به للشاب السيناوي الذي يفعل الخير ويحث عليه ، ويحسن معاملة الجميع ؛ لذلك فقد نال حب واحترام العديد من الأقارب والأصدقاء والجيران وكل من يعرفه .

وأضاف القاضي أن التكريم جاء ضمن دور المنظمة فى إبراز العناصر الفعالة في المجتمع السيناوي ، التي تعمل في صمت لخدمة الوطن ، وتقدم كل ما تستطيع في سبيل توفير الخدمات للجمهور في سهولة ويسر دون أي جشع أو طمع .

ومن جانبه ، أبدى حمادة رفعت سعادته بهذا التكريم ، مؤكدا أن ما يقوم به هو من قبيل الواجب نحو وطنه وأهله وذويه ، وكل من حوله من أبناء سيناء الذين يعانون منذ أكثر من سبع سنوات جراء الحرب على الإرهاب والفكر المتطرف ، الذي تتصدى له الدولة المصرية بكل صلابة وقوة .

 

من ناحية أخرى ، أعرب الشاب السيناوي حمادة رفعت عن أمله في أن تنتصر القوات المسلحة المصرية على الإرهاب في سيناء ، وتنجح في دحره واقتلاعه من جذوره ، وأن يتم قريبا الإعلان عن سيناء ومصر كلها خالية من براثن الإرهاب الغاشم .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل…حوار الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. كتبت رشا رفاعى

٤ العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل …حوار الشريف …