تكريم مدير عام وكبير خبراء الأدلة الجنائية السابق بوزارة الداخلية

كتب : د. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

قامت ، اليوم ، المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري بتكريم الدكتور عاطف سيد عبد الجليل ، مدير عام وكبير خبراء الأدلة الجنائية بوزارة الداخلية سابقا ، والمُحاضر الدولي بالإمارات العربية المتحدة ، والمملكة العربية السعودية .

جاء تكريم الدكتور عاطف سيد عبد الجليل ؛ نظرا لدوره الوطني البارز في كشف غموض العديد من الجرائم الجنائية ، وكذلك في مجال التزييف والتزوير .

 

من جانبه ، صرّح الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة ، بأن الدكتور عاطف قد بذل مجهودًا كبيرًا أثناء عمله في شمال سيناء ، خلال فترة الحرب على الإرهاب التي تخوضها الدولة منذ عدة سنوات ، والتي حققت فيها القوات المسلحة المصرية وأجهزة الشرطة المدنية نصرا مؤزَّرا ، أشاد به القاصي والداني على كافة الأصعدة والمستويات ، حيث أثمرت نتائج تلك المجهودات عن انحسارٍ كبير وانخفاضٍ واضح في معدل الجرائم الإرهابية ، التي تقلَّصت إلى أدنى مستوياتها خلال العام الحالي .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …