تكريم مدير مكتب بريد جامعة العريش

شمال سيناء .. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

قامت المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري ، بتكريم مدير مكتب بريد جامعة العريش بشمال سيناء .
تفضل ، مشكورًا ، الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة ، بإهداء شهادة التميُّز للأستاذ أحمد البيك مدير مكتب بريد جامعة العريش ؛ تقديرا لدوره في الحفاظ على جودة الأداء في إدارة العمل وحسن تعامله مع الجمهور .

 

يُذكر أن مكتب بريد جامعة العريش قد تناوب على إدارته عددٌ من المديرين الذين تمكنوا من تقديم أداء متميز ، من حيث خدمة العملاء ورفع مستوى الأداء ، مما جعل المكتب يتمتع بسمعة طيبة بين مكاتب بريد شمال سيناء .
من ناحيةٍ أخرى ، يضم مكتب بريد جامعة العريش نُخبة متميزة من الموظفين الذين يتمتعون بالكفاءة العالية وحسن الأداء ، مع تحمُّل متاعب العمل تحت أي ظروف ، وخصوصًا في ظل الحرب على الإرهاب والتطرف في شمال سيناء ، المُستعرة على مدار ٨ سنوات متواصلة ، مع توافر عنصر الخطر أثناء العمل .

من جهته ، أعرب الأستاذ أحمد البيك عن سعادته الجمّة بالتكريم ، كما وعد ببذل المزيد من الجهد في سبيل النهوض بمكتب بريد جامعة العريش ، ورفع درجة كفاءته مع استعداده للعمل تحت أي ظروف .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …