تكريم نخبة متميزة في كافة المجالات

كتب : د. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

قامت المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري ، بتكريم نخبة متميزة من المسئولين والمتميزين في كافة المجالات . تصدر التكريم اللواء / محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ؛ وذلك لدوره البارز في مكافحة ڤيروس كورونا ، ومحاربة الإرهاب والفكر المتطرف .

 

من ناحيته ، صرّح الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة ، بأن قائمة المكرّمين قد تصدرها أيضا الإعلامية المعروفة الأستاذة / منى فاروق كبير المعدين بالقناة الثالثة بماسبيرو ، والإعلامية / هالة الجميل كبير المعدين بماسبيرو ، بالإضافة إلى الإعلامية المذيعة بالتليفزيون المصري الأستاذة / دعاء حجاب .
هذا ، وقد جاء التكريم نظرا لوطنيتهم ، وجودة الأداء والتميُز والتفاني في العمل ، وتقديم مادة إعلامية ممتازة للمشاهد المصري في شتى المجالات .

 

أضاف مختار القاضي ، أنه تم كذلك تكريم الإعلامي بإذاعة شمال سيناء الأستاذ / وائل عبد الرازق الذي يتمتع بحضور كبير ؛ نظرا لدوره العظيم في إبراز المشروعات التنموية في سيناء على أرض الواقع . شمل التكريم أيضا الدكتورة نوال صالح ؛ وذلك لدورها الفعّال في نشر ثقافة حقوق الإنسان وواجباته نحو وطنه بدولة الإمارات العربية المتحدة .

 

تم كذلك تكريم الأستاذ إبراهيم عبدالله جمعة ، مدير عام الخدمة الاجتماعية بمديرية الصحة بشمال سيناء ؛ وذلك لدوره البارز في التوعية والتوجيه والنصح والإرشاد للمواطنين لمكافحة جائحة كورونا ، بالإضافة إلى تقديم تخفيضات وإعفاء المرضى غير القادرين من تكاليف العلاج .

وفي سياقٍ متصل ، أوضح الدكتور القاضي أن التكريم شمل أيضا الدكتورة شيماء صالح ، والدكتور محمد العبد الشوربجي بمستشفى العريش العام ، والأستاذة المحامية شربات العزازي ؛ وذلك لتميُزهم وكفاءتهم العالية في العمل وحسن الأداء . كما تم تكريم الدكتورة فادية ماكين ؛ لدورها البارز في العمل العام ، ومنظمات المجتمع المدني وخدمة المواطنين .

 

من ناحية أخرى ، أكد مختار القاضي أن تكريم السادة والسيدات يأتي ضمن سياسة المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري ؛ لإبراز الشخصيات العامة ودورها في خدمة الوطن في جميع المجالات ، مع لفت النظر لما يقومون به من خدمات ومجهودات كبيرة ، وتفاني في العمل لكافة فئات الشعب المصري .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …