تكريم نخبة متميزة من العاملين بصحة شمال سيناء

شمال سيناء .. مختار القاضي

قامت المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار إسماعيل الأنصاري ، اليوم السبت ، بتكريم باقة متميزة من العاملين بصحة شمال سيناء بمركز حضري وسط المدينة بالعريش . قام “مختار القاضي” نائب رئيس المنظمة بتسليم الدكتورة نرمين مصطفى محمد ، مدير مركز وسط المدينة الصحية ، شهادة الشخصيات العامة المتميزة ؛ لكونها شخصية وطنية فاعلة ، تتفانى في العمل وتبذل قصارى جهدها في سبيل النهوض بمنظومة العمل بالمركز ، مما جعلها تحظى بحب واحترام كافة المرضى المترددين على المركز ، بالإضافة إلى جميع العاملين بالمركز .

قام مختار القاضي أيضا بتسليم الأستاذ جمال عيد محمد الترباني ، مدير الشئون المالية والإدارية بالمركز ، والأستاذة نادية صديق حسان رئيسة تمريض المركز ، والأستاذة نجلاء أحمد غالي شهادات التفوق والتميز فى مجال الصحة ؛ نظرا لدورهم البارز فى مساعدة المرضى وتقديم كافة الخدمات الصحية لهم ، مع حبهم للعمل والتفاني فيه .

من ناحية أخرى ، تقدمت مديرة المركز بخالص الشكر للمنظمة وخصت بالذكر “مختار القاضي” نائب رئيس المنظمة ، كما أشادت بدور اللواء أركان حرب محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء في دعم ملف صحة شمال سيناء والنهوض به ، بالتعاون والتنسيق مع الدكتور طارق شوكة مدير عام صحة شمال سيناء الذي يبدي كل الاهتمام بالمبادرات الرئاسية لخدمة المرضى ويتابعها أولا بأول ، كما أكدت على تقديم المركز لهذه الخدمات لجميع المواطنين بالمجان وبكل اهتمام ورعاية من جميع العاملين بالمركز الذي يحتوي على أقسام العيادات وتنظيم الأسرة ورعاية الأمومة والطفولة والأسنان واستقبال الطوارئ والقسم الوقائي والصيدلية والأسنان والمعامل ، كذلك أشارت سيادتها إلى أن المركز يشمل أقسام التثقيف الصحي والرائدات الريفيات .

وأضافت الدكتورة نرمين مصطفى محمد ، أن المركز يقوم حاليا بالعمل بكل جد واجتهاد في سبيل إنجاح المبادرات الرئاسية ، سواء الحملة القومية لمقاومة الحصبة الألماني وحملة ١٠٠ مليون صحة ، بالإضافة إلى الكشف المبكر عن ولادة الأطفال .

هذا ، وقد أعرب مختار القاضي نائب رئيس المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية عن سعادته وارتياحه بالجهد المبذول والعمل الجماعي القائم على التقدير والاحترام ، والوقوف صفا واحدا لإنجاح العمل في سبيل تقديم أقصى خدمة صحية ممكنة لجميع المرضى المترددين على المركز .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …