تكريم نخبة من الجيش الأبيض بالتأمين الصحي بالعريش

كتب : مختار القاضي

في ضوء سياسة المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، بقيادة الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري ، بتكريم المتميزين في كافة مؤسسات الدولة ، قام ، اليوم الأحد ، مختار القاضي نائب رئيس المنظمة بتكريم نخبة من العاملين بالتأمين الصحي ، أو ما يسمى بالجيش الأبيض بشمال سيناء وهم : الأستاذ هاني مصطفى يحيى ، والسيدة منى هاني فتحي ، والسيدة سماح حسن محمد ، والسيدة راندة سعد جمعة ، والسيدة شيماء سمير عبد القادر ، والأستاذ محمد صالح عبدالله .

ومن جانبه ، أشاد مختار القاضي نائب رئيس المنظمة بالسادة المكرمين وتفانيهم في العمل ، وخدماتهم للمنتفعين بالتأمين الصحي ؛ لذا فقد استحقوا التكريم عن جدارة .

من ناحية أخرى ، أعرب السادة المكرمون من جيش مصر الأبيض عن سعادتهم الجمة بهذا التكريم ، عاقدين العزم على مواصلة الجهود الحثيثة لعبور تلك الأزمة الراهنة التي تعصف بالبلاد وقهر فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19 ” ؛ من أجل الوصول بمصرنا الغالية ومواطنيها إلى بر السلامة والصحة والأمان .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …