تكريم نخبة من القيادات المتميزة بوزارة السياحة والآثار ومنحهم أوسمة التميُّز وشهادات التقدير

كتب : د . مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

قامت المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري ، بتكريم نخبة من القيادات الوطنية المتميزة بوزارة السياحة والآثار . من جانبه ، تفضل مشكورا ، المستشار الأنصاري رئيس المنظمة ، بتوزيع شهادات التقدير وأوسمة التميُّز في العمل على السادة الفائزين وعددهم خمسة .

 

تم التكريم في وجود الأستاذ ربيع إبراهيم رئيس قطاعات بني سويف ، والدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة . شملت النخبة المُكرَّمة كلا من السادة / يوسف الشحات محمد مدير عام آثار الغربية ، والأستاذ محمد محمود الحنفي مدير شئون المناطق الأثرية ، والأستاذ خالد محمد أحمد الشحرور مدير عام التسجيل الأثري ، والأستاذ أشرف فوزي رمضان مدير عام الوعي الأثري ، كما تضمنت قائمة المُكَّرمين السيدة الأستاذة هيام عبد العظيم محمد مدير عام الشئون الإدارية ، التي فازت بلقب المدير الإداري المثالي على مستوى وزارة السياحة والآثار .
يُذكر أن كلا من السادة المُكَّرمين فاز بلقب الأثري المثالي على مستوى وزارة السياحة والآثار ، كلٌ في مجال تخصصه .

 

من ناحيةٍ أخرى ، صرَّح الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة بأن السادة المُكَّرمين يمثلون باقة من النخب الأثرية والإدارية المتميزة العاملة في وزارة السياحة والآثار ، كما أنهم من الخبرات والكفاءات العالية والجادة التي تتفانى في العمل ، فهم يبذلون جهودهم لخدمة الآثار ، وتقديم كافة التضحيات في سبيل إنجاح العمل الأثري في مجالات البحث والتنقيب والتوثيق والتسجيل والإدارة الرشيدة ، مما جعلهم جديرين بالتكريم والتقدير والاحترام ؛ لأنهم كفاءات عالية لها قيمتها المتخصصة في مجالات التراث المصري ، كجزء لايتجزأ من التراث الإنساني .

 

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل…حوار الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. كتبت رشا رفاعى

٤ العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل …حوار الشريف …