تكريم نُخبة بمستشفى العريش العام لدورهم البارز في مقاومة جائحة كورونا

شمال سيناء .. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

قامت ، اليوم ، المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري ، بتكريم نخبة متميزة من التخصصات الطبية بمستشفى العريش العام ؛ لدورهم البارز والمُتميِّز في مكافحة فيروس كورونا بمحافظة شمال سيناء .

 

تفضل ، مشكورًا ، الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة ، بتوزيع شهادات التقدير البلاتينية على السادة المُكرَّمين بمستشفى العريش العام ، وذلك في حضور الدكتور أحمد منصور مدير مستشفى العريش العام ، والأستاذ إبراهيم عبدالله جمعة مدير الخدمة الاجتماعية بمديرية الصحة بشمال سيناء .

ضمَّت قائمة السادة المُكرَّمين كلا من : الأستاذ الدكتور مصطفى ماهر عبد الوهاب وكيل مستشفى العريش العام ، والدكتور رأفت أحمد إبراهيم شتية استشاري أمراض الباطنة والقلب ، والمهندسة حنان سمير علي مديرة التخطيط ، والأستاذ زكريا فؤاد محمود الشريف مسئول أقسام المعامل بمستشفى العريش العام ، والأستاذ حاتم نعيم عيد فني معمل بالمستشفى .

 

من جهته ، أشاد الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة ، بالجهد الكبير والبارز الذي يقوم به السادة المُكرَّمين مع التفاني في العمل وجودة الأداء ، وحسن معاملة المرضى والجمهور ، مما كان له الأثر البالغ في التخفيف من حدة انتشار فيروس كورونا المستجد على السادة المترددين على المستشفى ، وكذلك على مستوى محافظة شمال سيناء .

 

أضاف الدكتور القاضي أن المنظومة الصحية في شمال سيناء قد تطورت خلال الفترة الأخيرة ، ليس في مجال مكافحة فيروس كورونا وحسب ، ولكن على مستوى كافة التخصصات الأخرى ، وخصوصًا مع قيام وزيرة الصحة ، الدكتورة هالة زايد ، بزيارة شمال سيناء وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة بالمستشفيات والوحدات الصحية ، التي سبق وطالب بها كلٌ من السيد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، والدكتور طارق شوكة مدير عام صحة شمال سيناء ، والسادة أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب بمحافظة شمال سيناء .

 

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …