تكريم نُخبة من المُتميِّزين بمستشفى العريش العام

شمال سيناء .. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

قامت ، اليوم ، المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري ، بتكريم نخبة من المتميزين بمستشفى العريش العام ؛ وذلك لدورهم البارز في مكافحة ڤيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” .

من جانبه ، تفضل مشكورًا الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة ، بتسليم الشهادة البلاتينية للسادة المُكرَّمين وهم : الدكتور خالد محمد عبد الرحمن بحري استشاري أمراض الباطنة والحميات بمستشفى العريش العام ، والأستاذ عمرو ماهر لبيب رئيس قسم الاستقبال بمستشفى العريش العام ؛ وذلك تكريما لهم عما بذلوه من جهودٍ مضنية فى مجال مكافحة ڤيروس كورونا ، وحسن معاملة المواطنين ، مع التفاني والإخلاص في العمل .

من ناحيةٍ أخرى ، أكد الدكتور القاضي أن تكريم المُتميِّزين بمجال الصحة يأتي ضمن تواصل منظمات المجتمع المدني مع مؤسسات الدولة لدعمها وإبراز العناصر المتميزة فيها ؛ وذلك حتى يكونوا قدوةً لغيرهم من الأجيال القادمة ، مع دعمهم معنويا لتشجيعهم على المزيد من البذل والعطاء والتفاني في العمل .

 

الجدير بالذكر ، أن التكريم تم في حضور الأستاذ إبراهيم عبدالله جمعة مدير الخدمة الاجتماعية بمديرية الصحة بشمال سيناء ، والدكتور علاء قويدر استشاري الأسنان ووكيل مستشفى العريش العام ، والدكتور أحمد عزمي وكيل المستشفى .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل…حوار الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. كتبت رشا رفاعى

٤ العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل …حوار الشريف …