تكريم وكيل وزارة الزراعة بشمال سيناء

كتب : د. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

قامت ، اليوم الخميس ، المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري ، بتكريم المهندس عاطف عبيد مطر ، وكيل وزارة الزراعة بشمال سيناء .

قام الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة بتسليم سيادته شهادة تقدير مهداة من المنظمة ؛ بصفته شخصية عامة وطنية في المجتمع السيناوي ، يحظى بحب واحترام سائر مواطني شمال سيناء .

 

من جانبه ، أشاد مختار القاضي بالدور الوطني الذي يقوم به المهندس عاطف عبيد مطر ، من خلال عمله في ظروف صعبة تمر بها المحافظة (في ظل تلك الفترة العصيبة من الحرب على الإرهاب والفكر المتطرف) والعمل بكفاءة عالية مع حسن معاملة الجمهور ، وتلبية مطالبهم والتحقق من شكاواهم ، والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن .

 

من ناحية أخرى ، أكد القاضي أن تكريم المهندس عاطف عبيد مطر ، يأتي ضمن دعم الشخصيات الوطنية في سيناء والاعتراف بفضلهم في خدمة الوطن ، بفعل ما يبذلونه من جهد ملحوظ وكفاءة عالية وتفاني في العمل ، سواء الحكومي أو العمل العام والمجتمعي .

 

من جهته ، أعرب المهندس عاطف عبيد مطر عن سعادته بهذا التكريم ، ووعد باستكمال مسيرة العطاء في كافة المجالات الزراعية لخدمة بلدنا الغالي مصر .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …