حزب الحرية المصري يكرم الأم المثالية بشمال سيناء

شمال سيناء .. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

قام ، اليوم ، حزب الحرية المصري بشمال سيناء بقيادة المهندس جمال عمرو ، بتكريم الأم المثالية على مستوى محافظة شمال سيناء . تضمنت الاحتفالية السلام الوطني ، أعقبه كلمات للأمهات المكرمات ، تلاها كلمة الأستاذ جمال عمرو أمين عام حزب الحرية المصري بشمال سيناء ، والتي أشاد فيها بدور المرأة المصرية ، وخاصة السيناوية ، في بناء المجتمع المصري ، ودورها كأم في تربية أجيال من الشباب ، كما أثنى سيادته على الأمهات المكرمات عظيم الثناء
تم ، لاحقا ، إلقاء كلمات لقيادات حزب الحرية المصري .

 

تم ، بعد ذلك ، تكريم اثنتين من الأمهات المثاليات وهما : السيدة الأستاذة فاطمة نصار رئيس مجلس إدارة نادي السعادة ، والسيدة الأستاذة سامية أحمد المدير العام السابق بالتربية والتعليم . أدار الحفل الذي أقيم بمقر جمعية رعاية الطلبة ، الأستاذ سمير ثابت ، كما حضر الحفل المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم السابق ، والسيدة سوما الدباس إحدى قيادات حزب الحرية المصري ، والسيدة عايدة مصبح عضو المجلس القومي للمرأة ، والأستاذ أحمد ممدوح أحمد أحد قيادات حزب الحرية المصري ، والأستاذ محمد عيد المالح ، والإعلامي إيهاب المالح ، والإعلامي المتألق الأستاذ وائل عبد الرازق كبير المذيعين بإذاعة شمال سيناء ، والسيدة شيماء مشالي ، ونخبة من قيادات المجتمع المدني بشمال سيناء .

 

من ناحية أخرى ، تقدم الدكتور مختار القاضي بشهادة تقدير ، مهداة من المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية للسيدة فاطمة نصار ؛ تقديرا لدورها البارز في العمل العام والمجتمعي .

من جهته ، وعد المهندس جمال عمرو أمين عام حزب الحرية المصري بشمال سيناء ، بعمل احتفالية سنوية لعيد الأم لتكريم الأمهات المثاليات ، وأضاف أن التأخير في إقامة احتفالية هذا العام يرجع إلى تفشي جائحة كورونا .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل…حوار الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. كتبت رشا رفاعى

٤ العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل …حوار الشريف …