حمله موسعه من رئيس حى العمرانيه المهندس سمير عويضه والقيادات المعاونه له اعادت المظهر الجمالى والنظام والنظافه للشوارع من جديد

قام أحد المواطنين في حي العمرانية بعمل شكوى في شارع أبو زارع حي العمرانية بسبب الباعة الجائلين وتعطيلهم لحركة السير داخله، وعلى الفور تمت الاستجابة لهذه الشكوى من قبل المهندس سمير عويضة رئيس حي العمرانية وتم عمل حملة بقيادة رئيس الحي.
وهذا ما اعتاد عليه المواطنين في الحي، حيث الاستجابة السريعة لشكواهم، والاهتمام الكبير بالمظهر العام لشوارع الحي والحفاظ على حركة السير والمرور داخله.
فخالص الشكر أ. حمد خاطر، أ. عادل السيد، أ. جمال مديري مكتب رئيس الحي، وأ. أدهم صدقة نائب رئيس الحي، على اهتمامهم الدائم بالمواطنين، وكل من يعمل في حي العمرانية.
وهذه الحملات تتم بجهد كبير من قسم الإشغالات في حي العمرانية، فخالص الشكر للمهندس عمرو طارق مدير الإشغالات في حي العمرانية.
وشكر خاص من رئيس المركز الإعلامي للمنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية وأمين عام محافظة الجيزة لحزب مصر القومي م/ نادر عبد المقصود.
والمستشار إسماعيل الأنصاري رئيس المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية لمتابعته العمل الميداني.

كتبت/ إنچي محمد.

عن إسماعيل الإنصاري

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …