حى الهرم يبدع فى استكمال اعمال بسيطه استجابة لطلب المواطنين

استكمالا لأعمال موظفي حي الهرم الكرام، واستكمالا لمجهوداتهم الدائمة في الحي بكل ما يملكوا ليجعلوا الحي في أحسن شكل له،
فجزيل الشكر مرة أخرى للنماذج المشرفة في الحي وعلى رأسهم السيد رئيس الحي الأستاذ تيسير عبد الفتاح رئيس حي الهرم، والعاملين في إدارة الحي ومنهم: الأستاذة نشوى مرزوق صادق نائبة رئيس الحي التي تعمل دائما في خدمة المواطنين بكل ما تستطيع ودائما ما تكون بجانبهم وسريعة الاستجابة لشكواهم ورفع الضررعنهم، والأستاذ فاطمة عبد الحليم مدير عام مكتب التكنولوجيا في الحي، والأستاذ هشام السراج سكرتير عام الحي، والمهندس محمد عبد العزيز مدير الشئون القانونية في الحي، والمهندس محمد الشارد، والمهندس ممدوح، والمهندس يحيى، والمهندس حامد حيدر مدير صيانة الطرق وذلك على مجهوداتهم التي يقوموا بها في الشارع المصري دائما وخاصة في حي الهرم.
ومن جهودهم المبذولة الذي سنذكرها اليوم هي استجابتهم لشكوى بعض المواطنين بخصوص بعض الحفر الموازية لرصيف في منطقة ترسة، ومناطق في الشارع خالية من بلاط الرصيف وأدى ذلك لإلقاء بعض المواطنين القمامة فيها مما جعل منظر الشارع غير حضاري.
وهذه الشكاوي من بعض المواطنين تم الاستجابة فورا عليها من قبل رئيس الحي وتم عمل ما يلزم به.
فقام بإرسال عمال لتبليط الأرصفة التي اشتكى منها المواطنون، ورمموا المكان بالكامل.
وقاموا أيضًا برفع القمامة التي ألقاها المواطنين بالتعاون مع إدارة تجميل المناطق.
فهنا يجب الشكر لكل مسئول وموظف وعامل في مؤسسات الدولة على استجاباته لشكاوى المواطنين والعمل على راحتهم ومساعدتهم وأداء وظيفته على أكمل وجه، والشكر لكل قيادات حي الهرم وكل العاملين من مهندسين وفنيين وعمال وأعضاء السكرتارية والتكنولوجيا وإدارة الكهرباء والمرافق والطرق والإنارة.
والشكر أيضًا للسيد محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد الذي يضع الرجل المناسب في المكان المناسب دائما من موظفي وعاملي الأحياء الذين يهتمون دائما بالشارع المصري والمجتمع الميداني ويقوموا برفع الإزالات والمخالفات التي يرصدها الحي لحظة بلحظة واستجابتهم لشكاوي المواطنين في الحال.
وكل هذه المجهودات تحت إشراف وتوجيه من سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يقول دائما “مصر أم الدنيا وهتبقى قد الدنيا” بأبنائها الشرفاء مثل النماذج المشرفة في حي الهرم
وتحيا مصر تحيا مصر
كتب/ إنچي محمد حسن.

عن إسماعيل الإنصاري

شاهد أيضاً

العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل…حوار الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. كتبت رشا رفاعى

٤ العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل …حوار الشريف …