حى بولاق الدكرور برعاية محافظ الجيزه يحافظون على ارواح المواطنين من خطر سائقى التوكتوك راس كل جريمه

نداء من المواطنين للمهندس عبد الله نور رئيس حي بولاق الدكرور، وللسيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

في البداية نشكر السيد المحافظ اللواء أحمد راشد على اهتمامه بالشارع المصري على كافة مستويات المحافظة، وقيامه برفع المخالفات من الشوارع، واهتمامه بأمور الإشغالات.
ولكن لبعض المواطنين شكاوي خاصة بسائقي التوكتوك الذين يعرضون حياة المواطنين للخطر عن طريق المشاجرة معهم إلى جانب أسلوبهم غير اللائق، وأيضًا بعض مسئولي عربيات الإشغالات الواقفة أمامهم وإلى الآن لم يتم أي شيء، فنرجو المتابعة في شارع العشرين فيصل حي بولاق الدكرور.
ونرجو من المهندس عبد الله نور رئيس حي بولاق الدكرور الاهتمام بهذا الوضع؛ لأن المواطنين يتعرضون لهذه المواقف يوميا وذلك بالرغم من أن السيد المحافظ قد نبه على وجود التوكتوك والشكل غير الحضاري الخاص به.
وخالص الشكر للواء أحمد راشد محافظ الجيزة لاهتمامه بالمحافظة ونتمنى منه متابعة هذه الأحياء كما تم رفع جميع التكاتك في منطقة هضبة الأهرام، وأيضًا اهتمامه بحي الهرم، وحي الطالبية الذي يتم عمل حملات يومية فيه لمراقبة الشارع المصري ورفع الإزالات فيه، واهتمامه أيضًا بحي العمرانية، واهتمامه بجميع مناطق المحافظة بشكل عام.
وخالص الشكر لرئيس حي الهرم السيد اللواء حسن موافي، والأستاذ سمير عوضي رئيس حي العمرانية.
وشكر خاص للسيد تيسير عبد الفتاح رئيس حي مدينة الجيزة على اهتمامه بالمواطن المصري البسيط.
ونشكر الأستاذة نشوى سكرتير عام حي الهرم، والأستاذ عادل السيد والأستاذ جمال في حي العمرانية.
وجزيل الشكر لكل القائمين على أعمالهم يوميا في الشارع المصري، ومنفذي قرارات السيد المحافظ برفع الإزالات من الشوارع، وشكر للدكتور ماجد غوبريال مدير الإشغالات.

مع تحيات رئيس مجلس إدارة قناة أخبار مصر اليوم المهندس نادر عبد المقصود.
كتبت/ إنچي محمد.

عن إسماعيل الإنصاري

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …