داليا وهبة تفوزان بشهادة الإبداع الإعلامي

كتب : د. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

فازت ، اليوم ، كلٌ من الإعلامية داليا محسن ، والإعلامية هبة كمال الدين بشهادة الإبداع الإعلامي .

من جانبه ، تفضل مشكورًا الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري ، رئيس مجلس إدارة المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، بتوزيع شهادات الإبداع الإعلامي لكلتيهما ، وذلك بالمقر الرئيسي للمنظمة ، وفي حضور نخبة من قيادات المنظمة ، ومنهم الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة ، والإعلامية المُتميِّزة جيهان الجارحي .

 

من جهته ، أشاد الدكتور القاضي بالإعلامية هبة كمال الدين ، والإعلامية داليا محسن ، من حيث الإبداع في مجال الإعلام ، وحسن الحوار ، وروعة الأسلوب ، وجاذبية الموضوعات ، وحسن معاملة الجمهور ، وطرح القضايا التي تشغل الوطن ، وتهم الرأي العام في كافة المجالات .

 

من ناحيةٍ أخرى ، أعربت كلٌ من داليا محسن وهبة كمال الدين عن سعادتهما بالتكريم ، وأكدتا على الاستمرار في منظومة العطاء الإعلامي ؛ لنشر الوعي والثقافة بين المواطنين في المجتمع المصري ، ووضع الحلول المناسبة لقضايا الشباب ، مثل الإدمان والبطالة ، بالإضافة إلى ملف التعليم والصحة ، وغيرهما من الملفات الهامة .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

نيافة الحبر الجليل الانبا ميخائيل يكرم الشريف المستشار اسماعيل الانصارى فى توزيع جوائز المسابقه البحثيه المسيحيه بدير الانبا برسوم العريان بالمعصره ….كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

نيافة الحبر الجليل الانبا ميخائيل يكرم الشريف المستشار اسماعيل الانصارى فى توزيع جوائز المسابقه البحثيه …