رئيس حى الطالبيه د.اشرف تامر يتفاعل مع شكاوى المواطنين ويزيل العوائق ويحرر محضر للمخالفين

قام بعض المواطنين في حي الطالبية بعمل شكوى تجاه بعض الأشخاص الذين يضعون حواجز لسد الشوارع في إحدى مناطق الحي، وذلك ما يسبب أزمة في المرور وأذى للمواطنين أثناء حركتهم اليومية في الشوارع، وعلى الفور قام الدكتور أشرف تامر رئيس حي الطالبية، والدكتور ماجد غوبريال وإدارة الإشغالات في الحي بالاستجابة السريعة لشكوى المواطنين، وتم تحرير محضر رسمي بعد إزالة هذه الحواجز؛ ليعلم كل مواطن أنه ليس من حقه أن يتسبب في سد الشوارع سواء أمام منزله أو حتى محل عمله.
واستجابة حي الطالبيه السريعة للمواطنين ليست بالصفة الجديدة عليه، فدائمًا ما يقوم العاملين في الحي بالاستجابة لأي من شكاوي المواطنين.
فخالص الشكر لكل من يعمل في حي الطالبية وكل من يساعد المواطن في الشارع المصري ومنهم السيد اللواء علاء بدران، أ. أحمد عسكر، أ. محمد عبد الفتاح، أ. سعد بدوي مدير الإشغالات.
وجميع الأعمال في محافظة الجيزة تتم تحت إشراف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

كتبت/ إنچي محمد.

تحت رعاية المستشار نادر عبد المقصود أمين عام محافظة الجيزة، ورئيس المركز الإعلامي للمنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان.
والمستشار إسماعيل الأنصاري رئيس المنظمة.

عن إسماعيل الإنصاري

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …