ربان وسام هركي : جموع الشعب المصري صفع أعداء الوطن و حسم الانتخابات مبكرا

 

قال الربان وسام مسعد هركي الباحث السياسي و الاستراتيجي بأن جموع الشعب المصري الغفير الذي نزل عن بكرة أبيه في أغلب محافظات مصر ليطالب الرئيس السيسي بالترشح للانتخابات الرئاسية قبل أن يلبي النداء شيع كل المخططات و المؤامرات ضد الوطن لمثواها الأخير و خير رد على الحناجر المأجورة.

و أعلن الربان وسام هركي أن ما حدث بالأمس هو إنتخاب مبكر للرئيس السيسي و يجعلنا نطمئن بان نتيجة إنتخابات الرئاسة المبكرة محسومة بل القصة مسألة وقت ليصبح الرئيس السيسي رئيسا لمصر لدورة ثالثة بفضل الله و الشعب.

و اضاف هركي انه لن يتحدث عن انجازات لاننا من نعمل علي نشرها بصفحاتنا لرفع الوعي و لكن سيتحدث عن ما هو مطلوب التشديد عليه في الفتره المقبله
و هو ان تعمل الحكومه علي مراقبه الاسواق اي اسعار بكل حزم و قوة حفاظاً علي المواطن و حتي لا يستغل الجشعاء و الخونه و المرتزقه هذه الفتره لافتعال ازمات بين الدولة و الشعب ، ان يتم انتقاء اعلاميين محترفين ذو خبره و سمعه جيده ليتصدرو المشهد الاعلامي لكي يلتف حولهم الشعب، ان يتم تفعيل كافه القوانيين بكل حزم و قوة و اخيراً ان نصل الي الاكتفاء الذاتي من المنتجات الزراعية بكل سرعة و قوة حتي نستطيع ان نجابه المخططات الخارجية المحاكه علي كل البشرية.

و ألمح هركي إلى أنه حرر توكيل لرئيس الجمهورية يوم سفره لأنه يدرك قيمة الوطن و أمنه و أمانه و استقراره الذي تحتم إستمرارية الرئيس السيسي لدورة ثالثة من أجل الأمن المصري و العربي و الإقليمي و الدولي و لاستكمال المخطط المرسوم للوصول للجمهورية الجديدة اي جمهورية مصر العظمي بإذن الله.

واختتم وسام هركي حديثه بأننا أمام مشهد سياسي ديمقراطي رائع يتنافس فيه مختلف التيارات و الايدولوچيات و هو ربما يحدث لأول مرة في مصر مطالباً جموع الشعب المصري للنزول و المشاركة في الانتخابات.

عن Mahmoud Kamal

شاهد أيضاً

مدينة الجونة تفتتح فنادير مارينا لتصبح أكبر مشغل يخوت في القطاع الخاص بمصر

كتب إبراهيم أحمد أعلنت مدينة الجونة، إحدى المدن المتكاملة والمستدامة لشركة أوراسكوم للتنمية بمحافظة البحر …