“سمير حسين” أفضل مدير لمكتب محافظ على مستوى الجمهورية

شمال سيناء .. مختار القاضي

فاز الأستاذ “سمير حسين سالم” مدير مكتب محافظ شمال سيناء ، اللواء محمد عبد الفضيل شوشة ، اليوم الخميس ١٦ أبريل ، بلقب ٱفضل مدير مكتب محافظ على مستوى الجمهورية . صرح بذلك الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري رئيس مجلس إدارة المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية .

من جانبه ، قام الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة بتسليم سيادته شهادة الشخصيات العامة المتميزة ، والتي تفيد بحصوله على لقب ٱفضل مدير مكتب محافظ على مستوى الجمهورية . من ناحية ٱخرى ، ٱشاد مختار القاضي نائب رئيس المنظمة ، اليوم ، بالكفاءة العالية والتفاني في العمل من جانب الٱستاذ سمير حسين ، مع حسن معاملته للجمهور ؛ مما جعله يحظى بحب واحترام الجميع على مستوى محافظة شمال سيناء ، سواء من جانب المسئولين ٱو المواطنين

وفي ذات السياق ، أكد الدكتور القاضي أن اختيار الٱستاذ سمير حسين لهذا اللقب جاء نتاج مراقبة دقيقة واستطلاع رأي الكثير من المواطنين ، بالإضافة إلى التعامل مع سيادته عن قرب ، حيث تبين أنه قد نال ثقة واحترام الجميع ممن يعرفونه شخصيا على مدار سنوات عمله الطويلة بديوان عام المحافظة ؛ مما جعله يفوز بهذا اللقب عن جدارة .
وأضاف القاضي أن الاختيار جاء كذلك بناء على مراعاته المواثيق الدولية لحقوق الإنسان في التعامل مع المواطنين والمسئولين بمحافظة شمال سيناء .

ومن جهته ، رحب الأستاذ سمير بالتكريم وفوزه باللقب ، ووعد ببذل المزيد من الجهد في سبيل الارتقاء بمنظومة العمل بمكتب المحافظ ، ورفع مستوى الأداء فيه ، كما أكد على حبه لسيناء والعمل على كل ما فيه صالح الوطن ومصرنا الغالية .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …